عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فتح باب المشاركة بـ "مهرجان العودة السينمائي الدولي"

نيوز 24

كشفت الاعلامية مروة السوري منسقة العلاقات الخارجية بنقابة السينمائيين عن إعلان بدء استقبال الأفلام المشاركة في الدورة السابعة لمهرجان العودة السينمائي الدولي في دورته السابعة 2023 تحت شعار " انتظار العودة... عودة" لرئيس "مهرجان العودة السينمائي الدولي" المخرج السينمائي سعود مهنا ومدير "مهرجان العودة السينمائي الدولي" المخرج يوسف خطاب. 

ووجهت إدارة المهرجان الدعوة إلى صناع الأفلام من داخل وخارج فلسطين حيث جاء في منشورها "إلى الاخوة المخرجين والمنتجين للأفلام وشركات الانتاج السينمائي الراغبين بالمشاركة من داخل وخارج فلسطين.." 

واستكملت "تهديكم ادارة مهرجان العودة السينمائي الدولي في دورته السابعة أطيب تحياتها ونعلن لكم عن بدء استقبال مشاركاتكم في الدورة السابعة لمهرجان العودة السينمائي الدولي تحت شعار " انتظار العودة... عودة"

وكشفت إدارة المهرجان عن شروط المشاركة وهي ألا يتضمن الفيلم المشارك أي ايحاء يمس طائفة أو معتقد أودين أو بلد،وألا يكون الفيلم قد شارك في دورات المهرجان السابقة، وأن يكون انتاج الفيلم خلال السنوات الثلاث الأخيرة (2020-2021- 2022) ،وألا يخدش الحياء والعرف والعادات والتقاليد، أن تترجم الأفلام الناطقة بغير اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية أو العربية . 

وحددت ادارة المهرجان أن يرسل الفيلم للمشاركة عن طريق الاستمارة الإلكترونية برابط فعال بحيث يمكن تحميل الفيلم في أي وقت وارفاق بوستر الفيلم بجودة عالية، وايضا ارفاق رابط promo للفيلم المشارك ويتم إستقبال الأفلام بداية من الأول من يناير 2023 بداية استقبال الأفلام وحتى نهاية مارس 2023 وهو آخر موعد لاستقبال الأفلام المشاركة في المهرجان . 

واضافت لمن يرغب إرسال المواد التالية عن طريق البريد الالكتروني إلى [email protected] وبحد أقصى نهاية مارس 2023: ( كلمة مسجلة من مخرج الفيلم أو أحد من طاقم الفيلم موجهة إلى مهرجان العودة السينمائي الدولي في دورته السابعة). 

ومليء الاستمارة بكافة البيانات المطلوبة (المحددة بعلامة حمراء) وارسال نموذج المشاركة وسيقوم فريق العمل بالتواصل معكم لاستكمال باقي الإجراءات. 

كما حددت ادارة المهرجان بريد الكتروني في حالة حدوث أي مشكلة في عملية ارسال النموذج للتواصل معها بخصوصها مباشرة على البريد الإلكتروني [email protected] للعمل على مساعدتكم.