عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلا رمضان" بأبشواي لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، معرض بيع السلع والمواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة "أهلاً رمضان 2023"، الذي تنظمه المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بمدينة أبشواي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والمحاسب سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب مجدي جاب الله، رئيس الغرفة التجارية بالفيوم، والأستاذ محمد موسي الضعفا، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، وعدد من القيادات التنفيذية والمواطنين. 

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، والعصائر، ومنتجات الألبان، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل. 

وأكد محافظ الفيوم، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أن الأجهزة الرقابية بالمحافظة تعمل بكامل قوتها لتكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار وتخزين السلع. 

وأكد "الأنصاري" أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، لافتاً إلي أن كافة السلع متوفرة بكميات تفي احتياجات المواطنين، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.