عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميسي أمام رونالدو.. التشكيل الرسمي لمواجهة باريس ضد نجوم النصر والهلال

ميسي أمام رونالدو
ميسي أمام رونالدو

أعلن الجهازان الفنيان لفريقا نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسى التشكيل الرسمي لمباراتهما التي ستقام في السابعة من مساء اليوم الخميس، على كأس موسم الرياض المقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولى، فى مباراة ستشهد المواجهة التاريخية بين الثنائي الأفضل فى العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو ، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

 

حراسة المرمى : دوناروما.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي ، سيرجيو راموس ، ماركينوس ، بيرنات.

في خط الوسط : فيتنيا ، دانيلو، فابيان.

في خط الهجوم : نيمار ، ليونيل ميسى ، كيليان مبابي.

 

 

وفي المقابل يأتي كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل نجوم الهلال والنصر كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام ، على البليهي، جانج هيون سو، سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: لويس جوستافو، محمد كنو ، ماتيوس بيريرا، أندرسون تاليسكا، أندريه كاريو.

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

 


وسيتواجد كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد، في تشكيلة الهلال والنصر، ضد نجوم باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل مونديال قطر 2022.

وجمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.
ونال البرتغالي رونالدو، المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق "موسم الرياض"، علما بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيقود الفريق كمدرب.

ولم يلتقِ ميسي وكريستيانو رونالدو وجهاً لوجه منذ 8 ديسمبر عام 2020، بعد أن تواجه يوفنتوس الذي لعب له رونالدو ضد برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في ملعب كامب نو الشهير، خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحينها فاز فريق رونالدو بثلاثية نظيفة، لذلك سيتكرر الموعد بين النجمين بعد أكثر من عامين في الرياض.

وكشفت الهيئة عبر حسابها الرسمى على تويتر، عن التبرع بقيمة التذكرة كاملة لصالح منصة إحسان الخيرية فى السعودية، وستمنح التذكرة صاحبها فرصة مشاهدة استثنائية حيث سيشاهد المباراة من مقصورة خاصة بجانب تناول وجبة الغداء مع الفريقين قبل اللقاء بجانب التواجد فى مراسم التتويج ودخول غرفة ملابس الفريقين، وحضور احتفالية الفريق الفائز بعد المباراة.