عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

Everything Everywhere All At Once يتصدر جوجل.. اعرف التفاصيل

Everything Everywhere
Everything Everywhere All At Once

 

Everything Everywhere All At Once تصدر اسم الفيلم مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد تواجده في ترشيحات الأوسكار.

 

Everything Everywhere All At Once

ويراهن النقاد على فيلم Everything Everywhere All At Once  أن يكون الحصان الرابح في سباق جوائز الأوسكار 2023، بعدما حقق رقما قياسيا في عدد الترشيحات التي حصل عليها، والتي أعلنت عنها الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة خلال الساعات الماضية.

وترشح فيلم Everything Everywhere All At Once لـ11 جائزة أوسكار، منها أوسكار أفضل فيلم وأفضل إخراج وأفضل ممثلة في دور رئيسي لبطلته "ميشيل يوه"، وأفضل ممثلة مساعدة لبطلتيه "جيمي لي كيرتس"، و"ستيفاني هو"، وأفضل ممثل مساعد لزميلهما "جوناثان هي كوان".

فيلم Everything Everywhere All at Once هو فيلم خيال علمي كوميدي أمريكي، وتدور قصته حول مهاجرة صينية في منتصف العمر، تخوض تجربة مغامرة مجنونة تستطيع فيها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

فيلم Everything Everywhere All at Once من بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، جيني سلايت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج وجيمي لي كيرتس، ومن إخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

وصف فيلم Everything Everywhere All at Once بأنه من أكثر الأعمال السينمائية جنونا، وهي دراما خيال علمي عبثية، وتحولت البطلة التي تمتلك مغسلة برفقة أسرتها المهاجرة إلى بطلة خارقة في مهمة لإنقاذ الكون من شخص يحاول إلحاق الضرر به.

 

قصة فيلم Everything Everywhere All At Once

تنجرف مهاجرة صينية في منتصف العمر إلى مغامرة مجنونة تستطيع فيها وحدها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

ويتناول الفيلم في إطار من الخيال العلمي، بطابع كوميدي، قصة مهاجرة صينية في منتصف العمر تمتلك مغسلة، وتنجرف إلى مغامرة مجنونة تستطيع خلالها إنقاذ الوجود عبر استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

وحصد الفيلم 258 جائزة سينمائية متنوعة على مدى عام 2022، كما رشح لـ387 جائزة أخرى حتى الآن.


يذكر أن الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة تعلن عن الفائزين في سباق أوسكار لعام 2023، في 12 مارس المقبل، في حفل يبث على الهواء مباشرة، من مسرح دولبي، بحضور مشاهير هوليوود.

ويقام حفل إعلان وتوزيع جوائز أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية (الأوسكار) في 12 مارس 2023 في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، مع إجراء الاقتراع النهائي على الفائزين بين 2 و7 مارس 2023.

ووافق مجلس إدارة الأكاديمية على تعديلات بخصوص جوائز الأوسكار في الدورة المقبلة، وأصبح يُسمح الآن للشركات والأفراد، في ظل ظروف معينة، بإرسال روابط رقمية للمواد مباشرة إلى الناخبين.

كما شملت التعديلات، إعادة تسمية جوائز الأوسكار لأفضل "فيلم وثائقي" و"موضوع وثائقي قصير"، بحيث تصبح أفضل "فيلم وثائقي طويل" وأفضل "فيلم وثائقي قصير" على التوالي، كما تم اتخاذ قرار بمنع تقديم أكثر من ثلاث أغنيات من نفس الفيلم للنظر فيها في فئة أفضل أغنية أصلية.

وكان منظّمو حفل الأوسكار في 2022 قد تمكنوا من إنعاش نسب المتابعة التلفزيونية لحفل توزيع الجوائز السينمائية بعد التراجع الذي شهده في السنوات الأخيرة. واستقطب الحفل أكثر من 15 مليون مشاهد أمريكي، وهي أرقام ساعدت في تحقيقها الصفعة التي وجهها الممثل ويل سميث للفكاهي كريس روك أثناء الحفل.

ومع أنّ عدد المشاهدين في 2022 بلغ 15,36 مليوناً، لا يزال هذا الرقم متدنياً مقارنة بالسنوات السابقة، إذ هو ثاني أسوأ أداء لجوائز الأوسكار منذ بدء النقل التلفزيوني المباشر الحدث.