عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

راقصة كورونا.. نرمين صفر تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية التونسية

الراقصة التونسية
الراقصة التونسية نرمين صفر

أعلنت الراقصة والفنانة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية المقرر إجراؤها في أواخر 2024.


نرمين صفر تعلن الترشح للرئاسة التونسية


ونشرت نرمين صفر صورة لها بإطلالة رسمية وعلقت عليها كاتبة: الإنتخابات الرئاسية لازمها مصداقية و تاريخ نضالي لازمها حد يحب لبلاد موش طامع في السلطة لازمها شعبية و مصداقية لازمنا تغيير وتجديد ..نرمين كي تحل اللايف يراوها اكثر من سعيد.. حبيبة الملايين البورقيبية.

 

 

وأضافت نرمين صفر التي تصف نفسها بحبيبة الملايين: “عندما أفتح اللايف على الفيسبوك يشاهدني أكثر من رئيس الجمهورية قيس سعيّد”.

 

نرمين صفر فنانة وراقصة استعراضية محترفة، يتابعها مئات الآلاف على إنستغرام وفيسبوك ولها إطلالات على قنوات تلفزيونية تونسية، تحقق نسب مشاهدة عالية، إذ تحظى فيديوهاتها ومشاركاتها بإقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.


يذكر ان نرمين صفر كانت قد اكتسبت شهرة واسعة بعد ظهورها بمقاطع فيديو أثناء فترة حظر التجول التجمعات الايقاف تفشي فيروس كورونا حيث نشرت مقاطع فيديو راقصة لها لحث مواطنيها على البقاء في منزلها حيث اطلق عليها لقب “راقصة الكورونا”.

 

نرمين صفر راقصة كورونا

 

لم يجد عشرات آلاف التونسيين، ممن أجبرهم قرار الحكومة بحظر التجول، والمكوث فى بيوتهم، حلا مسليا أفضل من متابعة راقصة تونسية على فيسبوك، بدأت أول عروضها وهى تخاطبهم قائلة "ابقوا فى بيوتكم وسأرقص لكم"، وترتدى الراقصة نرمين صفر، تنورة قصيرة ووشاحا، وتبدأ عرضها الراقص فى قاعة الجلوس ببيتها أمام أريكة على أنغام موسيقى شرقية وتونسية تقليدية، مجتذبة أكثر من 130 ألف مشاهد فى بث على صفحتها على الفيسبوك.

 

 

فى بلد فرض حظرا ليليا على التجول، ثم لاحقا حجرا صحيا شاملا، وأُغلقت فيه المقاهى والمطاعم والملاهى، وأُوقفت جميع رحلات السفر الدولية، أثبتت عروض نرمين الليلية على فيسبوك وانستجرام نجاحها فى التخفيف نسبيا من وطأة ووقع أخبار الوباء المحبطة على نفوس الآلاف فى تونس.

 

وبعد أن كانت صفحة نرمين، وهى فنانة استعراضية، تقدم عروضا فى حفلات خاصة وفى الملاهى،‭‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬‬تضم حوالى 100 ألف متابع قفز عدد متابعيها على فيسبوك إلى أكثر من نصف مليون متابع مع بدء عروضها المباشرة.

أحد فيديوهات نرمين حظى بأكثر من 1.7 مليون متابع على يوتيوب مما دفع المقدم التلفزيونى المعروف فى تونس سمير الوافى بالتعليق متندرا بأنه لم يعد صاحب الأرقام القياسية فى عدد المشاهدات.

وقال ساخرا على صفحته، التى يتابعها حوالى 700 ألف شخص "سأبكى على نسب المشاهدة التى تباهيت بأننى ملكها، بعد أن شاهدت نرمين تصل 90 إلف مشاهدة، بمجهود بدنى لطيف لم تحرك فيه سوى عضلات بطنها".