عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تجديد حبس المتهم قنّص بعدما قتل سائقًا دافع عن راكب بالمقطم

نيوز 24

أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهم في جريمة المقطم بعد قتل سائق بسبب دفاعه عن أحد الركاب حاول المتهم التعدي عليه بالضرب داخل ميكروباص الذي كان يعمل به الضحية، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة.

قتل سائق دافع عن ركاب بالمقطم

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بلاغا باستقبال سائق مصاب بطعنات نافذة وجروح متفرقة بالجسم وتوفي أثناء إسعافه، وعامل مـصاب بجرح قطعي باليد مقيمين بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى المستشفى وبسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين عاطل مقيم بدائرة القسم بسبب خلافات سابقة بينهما، لاعتقاد الأخير أنه شهر به عبر تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكمل المصاب أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها الضحية لإنهاء الخـلاف، فقام المشكو في حقه بالتعدي عليهما باستخدام سلاح أبيض مطواة مُحدثًا إصابتهما المنوه بها والتي أودت بحياة الأول وأصابت الثاني ولاذ بالفرار.

جريمة المقطم 

وتم إلقاء القبض على المتهم ويدعى أحمد وشهرته «قنص» وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المُستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت شهدت منطقة المقطم واقعة مأساوية حيث لقى سائق يدعى عمر يبلغ من العمر 23 عامًا، مصرعه على يد عاطل تخلص منه بسبب دفاعه عن أحد الركاب، بعدما حاول المتهم التعدي عليه بالضرب داخل الميكروباص الذي كان يعمل به الضحية.