عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد التألق مع سموحة.. حسام حسن يدخل حسابات فيتوريا أمام مالاوي

حسام حسن
حسام حسن

دخل حسام حسن مهاجم نادي سموحة، حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل التواجد في معسكر شهر مارس المقبل، والذي سيواجه خلاله منتخب مصر نظيره مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

هناك انباء ان روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مقتنع بضم حسام حسن لاعب سموحة في المعسكر المقبل أمام مالاوي، بعد التألق مع سموحة، منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من النادي الأهلي، بعد فترة شهدت عدم مشاركة مع الأحمر فى مسابقات الدوري وإفريقيا.

 

وكان حسام حسن سجل هدفين وصنع الثالث لفريقه سموحة أمس أمام نظيره حرس الحدود ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتابع روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، من أجل اختيار عناصر المعسكر المقبل، والذي يستعد خلاله لمواجهة مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مارس المقبل.

 


حسام حسن رجل مباراة سموحة والحرس

 


حصل حسام حسن مهاجم سموحة على جائزة رجل مباراة فريقه أمام حرس الحدود في الدوري.
وتعد هذه المرة هي الثالثة لحسام حسن أن يحصل على لقب رجل المباراة مع سموحة هذا الموسم.

وكان لحسام حسن 10 تسديدات على المرمى خلال المباراة.

وصنع فرصة حقيقية واحدة لزملائه.

ولمس حسام حسن الكرة 48 مرة خلال المباراة، كما استعاد الكرة 3 مرات.

وفاز حسام حسن بـ7 التحامات هوائية خلال المباراة وحصل على 3 مخالفات.

 


موعد مباراتي مصر ومالاوي

 

ويستعد المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة تحت قيادة فيتوريا، لخوض مباراة مالاوي، المحدد لها يوم 24 مارس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024؛ إذ ستقام في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.


في المقابل، حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ليوافق بذلك يوم 24 مارس المقبل، ثاني أيام شهر رمضان فلكيا، على أن تقام مباراة الإياب في سابع أيام الشهر الكريم.