عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول صورة لمسروقات فيلا محمد صلاح.. أحذية رياضية وميدالية فضية وريسيفر

أرشيفية
أرشيفية

نجحت قوات الأمن المصرية خلال 48 ساعة في ضبط مرتكبي واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

 

مسروقات فيلا محمد صلاح 

وقال بيان وزارة الداخلية المصرية إنه "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ (12) مارس الجارى من مدير أعمال أحد لاعبى كرة القدم باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب المذكور الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة".

 

وتابع البيان: "بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (شخصين "أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه" - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية) وأن الواقعة إرتُكبت بتاريخ (2) مارس الجارى".

وأشارت وزارة الداخلية المصرية إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى حيث قاما بتسلق السور الخلفى للفيلا المشار إليها والدلوف للداخل وإرتكاب الواقعة.. وتم ضبط كافة المسروقات (عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر).

 

يستعد النجم المصري محمد صلاح، لقيادة فريقه ليفربول الإنجليزي في مواجهة قوية أمام ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وخاض محمد صلاح 7 مواجهات ضد ريال مدريد مع روما الإيطالي وليفربول، وستكون المواجهة المقبلة هي الثامنة له، لكن لم يسعفه الحظ في الفوز على الفريق الإسباني، كما أنه لم يتمكن إلا من تسجيل هدفان وأسيست خلال المواجهات السابقة، وخرج منها بست خسائر وتعادل واحد.


في حال تسجيل محمد صلاح في مباراة اليوم أمام ريال مدريد سيكون هداف النادي التاريخي في مرمى الميرنجي بمباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا منفصلاً عن جيرارد الذي يتقاسم معه الصدارة حالياً.

على الصعيد الفردي يسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الوصافة بواقع 8 أهداف بفارق هدفين عن المتصدر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف.

 

حرصت صحيفة آس الإسبانية، على تسليط الضوء على مواجهة جديدة بين نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول ونظيره ريال مدريد الإسباني.

ونشرت صحيفة “آس الإسبانية”، صورة النجم المصري محمد صلاح قائد المتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى جانب البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، تحت عنوان “حالة إستعداد”.

وذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح سيلعب ضد لعنته مرة أخرى، حيث لم يسبق وأن تفوق على ريال مدريد أبدا.

كما أشارت إلى أن أنشيلوتي يطلب أقصى قدر من الحذر على الرغم من نتيجة 2-5 في الذهاب، ويدعو إلى بذل أقصي قدر من الاهتمام بتشكيله لمواجهة ليفربول.