عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برشلونة يعقد مؤتمرًا صحفيًا 12 أبريل للحديث عن قضية نيجريرا

أرشيفية
أرشيفية

قرر مجلس إدارة نادى برشلونة الإسباني، عقد مؤتمرًا صحفيًا يوم 12إبريل المقبل، لتوضيح كافة الأمور حول قضية الفساد التحكيمي المعروفة بإسم "نيجريرا"، والمتهم فيها الفريق الكتالوني.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، دعا لمؤتمر صحفي يوم 12 إبريل القادم، من أجل الحديث عن قضية الفساد التحكيمي "نيجريرا"، والمتهم فيها البارسا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وكان القضاء الإسباني، قد أصدر بيانا رسميا كشف فيه عن توجيه اتهام رسمي لنادي برشلونة في قضيته مع خوسيه ماريا إنريجيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق.

وأكدت المحكمة اتهام مسؤولين سابقين في برشلونة، ونائب رئيس لجنة الحكام السابق، بثلاث تهم رسمية، وهم الفساد وإساءة الأمانة وتزوير في السجلات الرسمية.

وأضافت المحكمة أن هذه الاتهامات نتيجة لدعوى من مكتب المدعي العام في برشلونة، وتستهدف الثنائي جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل الرئيسان السابقان لبرشلونة، بالإضافة إلى نيجريرا نائب رئيس لجنة التحكيم السابق.

وجاء بيان المحكمة الإسبانية كالأتي: "حصل نادي برشلونة على اتفاق شفهي وسري مع نيجريرا بصفته رئيس لجنة الحكام، بالإضافة لمقابل مالي، بالقيام ببعض الإجراءات التحكيمية التي تفيد نادي برشلونة"

وتم الكشف في الشهر الماضي عن وجود اتفاق بين برشلونة ونيجريرا، حيث قام النادي الإسباني بدفع ما يقارب الـ 8.4 مليون يورو إلى نيجريرا في الفترة ما بين 2001 إلى 2018.