عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مي كساب.. فنانة من طراز فريد في "جعفر العمدة"

مي كساب
مي كساب

تلقت الفنانة مي كساب بعدد من رسائل الإعجاب من الجهور بسبب دورها في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان.

 

إشادة بأداء مي كساب

توجهت الفنانة مي كساب، بالشكر للجمهور، الذي أشاد بأداءها في مسلسل "جعفر العمدة"، ونشرت مي، صورا حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، بعد أن فقدت الكثير من وزنها، واستعادت رشاقتها من جديد، معلقة: "ألف حمد وشكر لله، ممتنة لكل كلمة حلوة اتكتب لي، شكرا للجمهور الكريم".

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "جعفر العمدة" عودة ثريا، وهو اسم الشخصية التي تلعبها مي، لزوجها جعفر مرة أخرى بعد أن طلقها، فقد نجحت في استعادة كرامتها في الحي الذي تعيش فيه، إثر مجاراتها لعدو زوجها بأنها وافقت على الزواج منه عقب انتهاء عدتها، ثم تعدت عليه بالضرب باستخدام "شبشب" في الشارع على مرأى ومسمع من زوجها الذي ردها أمام الناس.

و هنأ عدد من نجوم الفن، الفنانة مى كساب على دورها في مسلسل جعفر العمدة وتألقها في تقديم شخصية ثريا خلال الأحداث وكتب أحمد زاهر: "تستأهلى أكتر من كده بكتير"، أما حمادة هلال قال: "الله يكرمك ويحفظك"، وقالت: "حنان مطاوع ألف مبروك ياروحى"، وقالت بدرية طلبة: "جميلة وزي العسل كالعادة ️ربنا يديم عليكى خيره يا جميلة"، وكتبت إيمان العاصى، قائلة: "حلوة وخطيرة"، وكتب شيكو: "برافو يا مى".


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سوياً نجاحات كبيرة خلال مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه في عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.