عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موسمه انتهى.. رسميًا برشلونة يعلن إصابة سيرجي روبيرتو

روبيرتو
روبيرتو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة لاعبه سيرجي روبرتو، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الفحوصات التي أجراها عقب أن غادر مباراة الفريق الكتالوني أمام خيتافي مصابًا.

 

برشلونة يعلن إصابة روبرتو


وتعرض ظهير أيمن نادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، لإصابة مبكرة في مباراة خيتافي أجبرته على الخروج من أرض الملعب بعد مرور 18 دقيقة فقط، وقام مدربه تشافي باستبداله بزميله، إريك جارسيا.


وقال برشلونة فى بيان رسمي، "الفحوصات الطبية تؤكد إصابة سيرجي روبرتو فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

 

في الوقت نفسه، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من برشلونة، أن إصابة سيرجي روبيرتو ستمنعه من استكمال الموسم مع برشلونة، حيث سيغيب لفترة تتراوح ما بين 5 لـ 6 أسابيع، وهو ما يؤكد انتهاء موسم اللاعب مع الفريق الكتالوني.

 

 

ثلاثي برشلونة المصاب يعود للتدريبات استعدادًا للقاء أتلتيكو

 


كشفت تقارير صحفية عودة ثلاثي برشلونة المصاب للمشاركة بشكل شبه كامل في تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم.

 

ووفقًا لما جاء بصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن الثلاثي: بيدري وعثمان ديمبيلي وفرينكي دي يونج، قد شاركوا في جزء من التدريبات الجماعية مع فريقهم، ومن المحتمل إشراكهم في مباراة الفريق القادمة أمام نظيره أتلتيكو مدريد.

 

وأفادت التقارير بأنه إذا أظهر اللاعبون الثلاثة جاهزيتهم فمن الممكن أن تتم الاستعانة بهم في مباراة أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني 2023-2022.

 

وكان نجم الفريق عثمان ديمبيلي يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة للفخذ الأيسر تعرض لها خلال مباراة جيرونا بالجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني.


بينما كان قد تعرض بيدري للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الأوروبي، فيما أُصيب فرينكي دي يونج خلال مباراة البارسا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالليجا.

 

على صعيد متصل يلتقي برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

 

جدير بالذكر أنه يحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب الوصافة، برصيد، 62 نقطة.