عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة مانشستر سيتي.. ساديو ماني يتسبب في مشكلة أخرى مع بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

عاد السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني للمشاركة مع الفريق بعدما نزل بديلًا خلال الشوط الثاني أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

استياء جماهير بايرن ميونخ  من ساديو ماني

 

أكد تقرير صحفي، استياء جماهير بايرن ميونخ الألماني، من رد فعل السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق، عقب لقاء الفريق ضد مانشستر سيتي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وودع مانشستر بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إذ خسر بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد، وتعادل 1-1 في مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا.

 

وذكرت صحيفة “tz” الألمانية، أن ساديو ماني أثار أزمة جديدة عقب لقاء الأمس، حيث تجاهل تحية جماهير بايرن ميونخ عقب نهاية اللقاء وذهب مباشرة إلى غرفة الملابس، رغم توجه جماهير اللاعبين نحو المدرجات الجنوبية لتحية الجماهير الحاضرة.

 

وأضافت الصحيفة أن تصرف ساديو أثار غضب الجماهير وإدارة النادي الألماني.

 

وتعادل بايرن ميونخ مع سيتي 1/1 ليودع المسابقة من ربع النهائي بعدما خسر ذهابًا بـ3 أهداف دون رد.

 

وعوقب ماني بغرامة مالية ضخمة وإيقاف عن اللعب أمام هوفنهايم بعدما ضرب زميله في الفريق لورا ساني بعد مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي على إثر خلافات في الملعب.

 


أوليفر كان غرامة ماني الأعلى في تاريخنا

 


أوضح أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، حقيقة التقارير التي أفادت بمعاقبة السنغالي ساديو ماني بأكبر غرامة في تاريخ العملاق البافاري.

 

وكان ماني قد تورط في شجار مع زميله ساديو ماني، انتهى بلكمة في وجه الأخير، ليتقرر استبعاده في مباراة هوفنهايم بالبوندسليجا وتغريمه ماليا.

 

ورغم عدم إعلان النادي عن قيمة الغرامة، إلا أن شبكة "سكاي" أكدت أنها بلغت 300 ألف يورو، فيما أفادت صحيفة "سبورت بيلد" بأنها وصلت إلى 350 ألفا.


وبسؤاله عما إذا كانت العقوبة هي الأعلى في تاريخ بايرن ميونخ، أجاب "يمكنني تأكيد ذلك، نعم".