عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد نجاح "يا عراف".. كامب تستعد لطرح "و سلام" لإسلام فاروق وكريم حراجي

نيوز 24

بعد النجاح الذي حققه تريو "يا عراف" للنجوم أحمد سعد، و التونسي نوردو، و زعيم، وتحقيقه ما يزيد عن 25 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تستعد شركة "كامب" بالتعاون مع شركة "قنوات ميوزيك" للإنتاج والتوزيع التابعة لشركة "Warner Music  Middle East" العالمية، لطرح دويتو جديد تم تصويره بطريقة الفيديو كليب لأغنية "وسلام" التي يغنيها الثنائي إسلام فاروق وكريم حراجي.

ويعد ذلك التعاون هو الأول بين شركة كامب وشركة قنوات ميوزك، وهو نواة لخطة عمل للعديد من الأعمال المميزة والمفاجأت الفنية في الفترة القادم، من خلال شبكة التوزيع العملاقة لشركة قنوات ميوزك داخل وخارج مصر.

أغنية "وسلام" من كلمات كريم ناصر وألحان وتوزيع رامي المصري، وميكس وماستر المهندس محمد جودة وجيتار أحمد حسين، وتجري الشركة حاليا عمليات المونتاج النهائية للأغنية، تمهيدا لطرحها بعد عيد الفطر مباشرة، وتقوم شركة "قنوات ميوزك" بتوزيع الأغنية على كافة المنصات الرقمية وشبكات الاتصالات.

وأكدت الشركة المنتجة أن الثنائي إسلام فاروق وكريم حراجي، انتهيا من تسجيل الأغنية وتصويرها، مؤكدة أنها مستمرة في تقديم أعمالها الغنائية المميزة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشركة أن هناك مشروعات غنائية أخرى يتم العمل عليها حاليا، لاستكمال أعمال الشركة في اكتشاف المواهب الشابة، ودعم الأصوات المميزة، وإتاحة الفرصة لهم، وأبرزها سيكون دويتو يجمع النجم حميد الشاعري مع المطرب مصطفى شوقي ويحمل اسم "أوتومبيل الحلاوة".

- أبرز أعمال الشركة ألبوم حميد الشاعري وأغنية "زحمة الأيام" لنجوم التسعينات

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال شركة "كامب" هي التريو الشهير "يا عراف"، والذي تم تصويره بطريقة الفيديو كليب بأحدث التقنيات العالمية، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، كما أنتجت الشركة ألبوم "أنا بابا" للنجم حميد الشاعري، وحقق الألبوم نجاح كبير وأعاد الكابو للغناء بعد توقف زاد عن 14 عاما، وضم الألبوم 14 أغانية وطرحته عام 2020، كما قدمت الشركة أغنية "زحمة الأيام" عام 2021، والتي جمعت رباعي جيل التسعينات حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر، وحققت الأغنية نجاح كبير.