عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جالاتا سراى يقرر قيد مصطفى محمد فى قائمة الفريق للموسم الجديد

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى جالاتا سراى التركى أخطرت مصطفى محمد ، مهاجم الفريق المعار لصفوف نانت الفرنسى، بضمه لقائمة الفريق الفترة القادمة، وذلك بعد انتهاء إعارته فى نهاية الموسم، بعدما رفضت العرض المقدم من نادى نانت الفرنسى بشأن تفعيل شراء اللاعب.

وذكرت صحيفة " aksam " التركية أن مصطفى محمد وكريستيان لوينداما وألباسلان أوزتورك وأوجولكان جاجلايان المعارين سوف ينضمون بالفعل لقائمة الفريق الموسم الجديد وسوف يقيدون فى القائمة بالموسم الجديد. 

وقالت الصحيفة التركية، إن إدارة جالاتا سراى التركى رفضت عرض نانت الفرنسى، بشأن تخفيض المقابل المادى الخاص بتفعيل شراء مصطفى محمد، وتمسكت إدارة جالاتا سراى بالحصول على 5 ملايين و750 ألف يورو للتنازل عن اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة رفضت العرض المقدم من نادى نانت بسداد 3 ملايين و500 ألف يورو، خاصة أن أوكان بورق المدير الفنى يريد أن يضم المهاجم المصرى لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 47 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.
كان نادي نانت الفرنسي قد أعلن إقالة أنتوان كومبواري المدير الفني للفريق من منصبه بشكل رسمي، وتعيين بيير أريستوي مدرب فريق تحت 19 عاما بشكل مؤقت في منصب المدير الفني لنهاية الموسم.

ويأتي قرار نانت بسبب غياب الفريق عن الفوز في الدوري الفرنسي منذ 10 مباريات، حيث كان الفوز الأخير للفريق يوم 12 فبراير على لوريان بهدف دون مقابل.

ويحتل نانت حاليا المركز الـ 17 المؤدي للهبوط في الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف عن ستراسبورج صاحب المركز الـ 16.