عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موديست وحيدًا.. أزمة في هجوم الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري

كهربا ومودسيت
كهربا ومودسيت

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة في خط الهجوم خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي، مساء غد الأحد، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

 

ويعاني النادي الأهلي على المستوى الهجومي خلال مباراة الإسماعيلي، حيث يغيب معظم لاعبي مركز المهاجم الصريح قبل لقاء الغد.


موديست وحيدًا في هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة الغد أمام الإسماعيلي في وجود مهاجم وحيد وهو الفرنسي أنطوني موديست والذي سيكون المهاجم المتاح في اللقاء.

 

ويغيب عن صفوف المارد الأحمر خلال مواجهة الإسماعيلي محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط.

 


ويغيب أيضًا صلاح محسن نجم القلعة الحمراء، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا مع الفريق وأبعدته عن المشاركة في المباريات رفقة الفريق خلال الفترة الماضية.

ويعاني صلاح محسن من الإصابة بشد عضلي ومازال ينفذ برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للمشاركة.

 

واستقر مارسيل كولر على الدفع بالفرنسي أنتوني موديست في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر أمام الإسماعيلي في مباراة الغد، لقيادة الهجوم الأحمر ولكن لا يتوافر له بديل آخر.

 


وطلب كولر، من جهازه المعاون ضرورة تجهيز الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر للمشاركة في مركز رأس الحربة حال الحاجة إلى احتياجاتهم خلال المباراة كبديل لموديست.

ونجح موديست في تسجيل أول أهدافه بقميص النادي الأهلي في شباك نادي إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 


ويختتم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته اليوم، السبت، لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها السابعة مساء غد، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري. ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة باستاد التتش، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق.


وخاض الأهلي مباراة وحيدة بالدوري وكانت أمام المصري البورسعيدى وفاز برباعية دون رد فيما تأجلت مباراته بالجولة الثانية للمسابقة أمام سيراميكا بسبب مباراته أمام سان جورج الاثيوبى في دور الـ "32" لدوري أبطال أفريقيا والتي فاز بهما بنتيجة 3-0 و 4-0 ذهاباً وإياباً بالقاهرة.