عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المصري يضم صلاح محسن مهاجم الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف

صلاح محسن
صلاح محسن

اقترب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، من الانتقال إلى النادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.


المصري يضم صلاح محسن لمدة 3 مواسم ونصف


وكشفت تقارير صحفية أن النادي المصري حصل على توقيع مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن لمدة 3 مواسم ونصف، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك تمهيدًا لقيده بقائمة الفريق.

 

و أن الفريق البورسعيدي، حصل على توقيع اللاعب تمهيدا لفسخ تعاقده مع الأهلي، والانتقال إلى الفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

 

ويعمل حاليًا مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي على عقد عدة صفقات خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض بعض اللاعبين الذي تم انتقالهم إلى أندية اخرى، حيث تم انتقال اللاعب مروان حمدي الى بيراميدز، وانتقال الياس الجلاصي إلى صفوف الأهلي الليبي، بالإضافة إلى انتقال فرانك إيتوجا إلى فريق الجونة.


خروج صلاح محسن من حسابات كولر

 

وكان صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي رحب برحيله عن الفريق وعدم استمراره بسبب عدم انتظامه في التدريبات خلال الفترة الماضية.


وتحدث مسئولو الأهلي على مدار الأيام الماضية مع صلاح محسن بشأن إحضار عروض رسمية جادة للموافقة على إحداها وإغلاق ملف بقائه في الفريق لعدم حاجة الجهاز الفني له.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.