عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أقوال والدة "قتيلة" الدقهلية: الإهانة والضرب سبب الخلافات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"فاطمة على طول زعلانه مبتبطلش عياط وجوزها هو السبب" كانت تلك الجملة التي بدأت بها - والدة قتيلة الدقهلية، حديثها مع رئيس المباحث، وسط دموعها التي اغرقت ملابسها، حيث تابعت حديثها.."

"بنتي اتجوزت صغيرة جدًا، 15 سنة فهى نوارة البيت، وعندما طلبها أحمد للجواز وافق والدها وأعمامها، لأنه ميسور الحال، واعتقدنا أنه هيحافظ عليها، وفي بداية زواجها ظهرت لنا بعض العصبية في طباعه، فقلنا تستحمل زيها زى أى بنت في العيلة، وأنجبت ابنتها بعد سنة ونصف من الزواج بعد سقوط حملها الأول. لكن الزوج لم يرحمها من الإهانات من ضرب والشتيمة، واستجد عليه أمر جديد، فقد كان يحبسها باستمرار في البيت وحاول أبوها أكثر من مرة أن يراجعه في هذا الأمر دون جدوى". 

"وكانت دائمًا ما تبكي وطلبت أكثر من مرة أن تعود لنا ولكنني ووالدها طلبنا منها العيش وأنه سيعود لصوابه بالتاكيد، ولكن الأمر زاد عن حده خاصة بعد أن قام بضربها أكثر من مرة. وكان خلافهما أساسه عصبيته وغيرته ومنعها من الخروج من البيت تمامًا إلى أن فوجئنا بمقتلها على فراشها".

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة شربين، من أهالي قرية كفر الترعة القديم، بقيام أحد الأشخاص، بإطلاق النار صوب زوجته ووفاتها.

وعلى الفور، انتقل الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لربة المنزل "فاطمة ع. ن"، 18 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات القرية، مسجاة على ظهرها اعلي سرير غرفة نومها، ترتدي ملابسها كاملة، ووجود إصابة بها عبارة عن طلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال والدها عصام 55 سنة فلاح ومقيم عزبة اللوزي دائرة المركز اتهم زوجها أحمد ا م، 30 سنة فلاح ومقيم ذات القرية، بإطلاق النار عليه من سلاح ناري لم يحدده تجاهها، مما أدى إلى وفاتها، وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما وأنه دائم التعدي عليها، وتم تحرير المحضر رقم 13386 لسنة 2016 جنح المركز، وعرضه على النيابة العامة والتى انتقلت وناظرت الجثة، وقررت نقلها إلى مستشفي شربين العام وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.