عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مرور شرم الشيخ يسلم 5 رخص مجانية في عيد الشرطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سلمت إدارة مرور جنوب سيناء، برئاسة العميد مصطفى عابدين، 5 رخص مجانية بدون مقابل، للمواطنين بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة وثورة 25 يناير.

وتنوعت الرخص ما بين رخص قيادة خاصة ومهنية ودراجة نارية بمناسبة عيد الشرطة وقام الرائد أحمد مسعد، رئيس أقسام تراخيص جنوب سيناء، بتسليم الرخص للمواطنين في حضور النقيب مصطفى ربيع والنقيب مينا مجدى وكيلا وحدة تراخيص مرور شرم الشيخ.

كما أعرب المواطنون الفائزون عن سعادتهم بفوزهم بالرخص المجانية، وقامت إدارة مرور جنوب سيناء، بتوزيع الورود والحلوى على المواطنين والسائقين بالشوارع، وهو ما لاقى استحسان الأهالي، وتبادلوا التهنئة مع رجال الأمن بمناسبة عيد الشرطة.

من ناحيته أكد العميد مصطفى عابدين، مدير الإدارة أن الشرطة دائما لا تدخر جهدا لإسعاد وخدمة المواطنين وجاء هذا التكريم بتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية وتنفيذا لتعليمات اللواء أحمد كامل طايل، مدير أمن جنوب سيناء.

ووجه العقيد شريف نافع، وكيل إدارة مرور جنوب سيناء، الشكر لجميع قيادات الداخلية وعلى رأسهم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لاهتمامهم بضباط وأفراد وصف جهاز الشرطة ومساندتهم لهم لبذل المزيد من التضحيات لخدمة الوطن والتفاني في العمل.

كما هنأ اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، الضباط والأفراد بمناسبة عيد الشرطة الـ 65، مشددًا على حسن معاملة المواطنين، والتأكيد على قوة العلاقة بين الشعب المصري وجهاز الشرطة، الذي يعمل من أجل حماية الوطن والمواطن.