عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غادة عادل:عادل إمام كان حلم وتحقق لي

نيوز 24

تعيش الفنانة غادة عادل حالة من النشاط الفني حيث تتواجد في شهر رمضان الحالي من خلال مسلسلين الأول تليفزيوني وهو"عفاريت عدلي علام"مع الفنان عادل إمام،والثاني إذاعي وهو"ريا ومسكينة"كما تشارك في المارثون السينمائي لعيد الفطر من خلال فيلم"هروب اضطراري"الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا.

وفي تصريحات خاصة للعربية نيوز قالت الفنانة غادة عادل أنها ترى نفسها محظوظة هذا العام خاصة بعد نجاح تجربة برنامجها"تعا اشرب شاي"وتحقيقه لنجاح جماهيري كبير رغم تخوفها الشديد من التجربة مشيرة أنها بالطبع لا ترى نفسها إعلامية بل ممثلة تقدم برنامج ترفيهي اجتماعي وتتعامل فيه بطبيعتها مع الضيوف.

وأشارت أن تجربة تقديم البرامج أضافت لها وقربتها من الجمهور بشكل أكثر لأنها تظهر فيه وتتحدث بشخصيتها كغادة وليس بشخصية أخرى تقدمها في إطار تمثيلي في فيلم أو مسلسل وقدمت غادة الشكر لكل القائمين على البرنامج ولترشيحها لتقديمه.
وأضافت غادة أن الحظ ابتسم لها بأنها تقف أمام نجم قدير بحجم اسم ونجومية الفنان عادل إمام من خلال مسلسل"عفاريت عدلي علام"وذلك لأول مرة وأنه كان حلم كبير وأراد الله أن يحققه لها هذا العام فكل شيء له أوان.

ووصفت غادة الزعيم عادل إمام بأنها مدرسة على كل النطاقات سواء على الجانب الفني أو الإنساني وأنها خلال التصوير تتعلم منه الكثير ووصفته أنه يدعمها فنيا جدا.
وعن الشخصية التي تقدمها قالت غادة أنها تقدم شخصية عفريتة اسمها"سلا"تتسبب في مشاكل عديدة لعائلة الفنان عادل إمام في المسلسل ولكن بشكل كوميدي خفيف وأوضحت غادة أنها تشعر أن العمل سيكون علامة فارقة في حياتها لأن الشخصية جديدة ولابد هنا أن تنسب جزء كبير من الفضل في شعورها هذا أن مصممي الشخصية ومن أضافوا الجرافيك والمؤثرات عليها حيث ساعدتها هذه العوامل كثيرا في تقمص الشخصية بشكل كبير.
مسلسل"عفاريت عدلي علام"يشارك في بطولته بجوار غادة عادل الفنانين عادل إمام وهالة صدقي مي عمر وأحمد حلاوة والقصة ليوسف معاطي وإخراج رامي إمام.
على النطاق الإذاعي فأشارت غادة أنها تقدم مسلسل"ريا ومسكينة"موضحة أن الإذاعة لا تزال تحتفظ بقاعدة جماهيرية كبيرة لها ليس في شهر رمضان فقط بل في كل الشهور أيضا وذلك يعود إلى حالة التطوير الشديدة التي شهدتها ووجود إذاعات جديدة أصبح لها مستمعيها مؤكدة أنها واحدة من الناس أثناء سيرها بسيارتها في الشارع تستمع إلى الإذاعة وليس لسيديهات أو ألبومات غنائية.
مسلسل"ريا ومسكينة"يشارك في بطولته غادة عادل ومحمد فراج وانجي علي،والقصة من تأليف وإخراج محسن رزق،وإنتاج محمد عبد اللطيف،ومن المقرر آن يبث المسلسل عبر أثير إذاعة أف أم.

وسينمائيا تحدثت غادة عن فيلمها"هروب اضطراري"الذي يجمعها للمرة الثانية مع الفنان أحمد السقا بعدما سبق وقدما معا فيلم"القنصل"موضحة أن السقا يعطي مجهود كبير جدا للشخصية ويدقق في التفاصيل بشكل كبير لإيمانه أن الجمهور أكثر نقدا من النقاد أنفسهم ولأنه يحترم هذا فيفعل كل ما في وسعه.

ورفضت غادة الحديث عن تفاصيل العمل قائلة إنه يدور في قالب بوليسي اكشن وقدمت خلاله مشاهد اكشن كثيرة ستفاجئ الجمهور.

فيلم "هروب اضطراري" عن قصة من تأليف محمد السيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج ندى السبكي.

وعن طقوسها في شهر رمضان قالت إن هناك مشاهد من مسلسل "عفاريت عدلي علام" يتم تصويرها حاليا وبعيدا عن التصوير فالمناخ الأسري والعزومات يسيطر على بيتها ولا تحب الخروج كثيرا في هذا الشهر وتفضل الجلوس مع زوجها وأبنائها.