عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. صلاح حسب الله المتحدث باسم البرلمان فى ضيافة جيهان لبيب

جيهان لبيب
جيهان لبيب

تستضيف اﻻعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب فى حلقة خاصة عن اﻻنتخابات الرئاسية ودور البرلمان والنواب فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻحد.

ويكشف البرلمانى صلاح حسب الله عن دور النواب فى مختلف الدوائر بالمحافظات لحشد المواطنيين للمشاركة اﻻيجابية فى اﻻنتخابات الرئاسية كما يكشف دور النواب فى التواصل مع الجاليات المصرية فى الخارج وكيف اثر ذلك على اﻻقبال الكبير على صناديق اﻻقتراع فى السفارات والقنصليات بالخارج.

ويجيب البرلمانى صلاح حسب الله عن اﻻسئلة الصعبة والشائكة ومنها كيف يحشد البرلمان المصرى برلمانات افريقيا للتصويت لصالح النائب مصطفى الجندى للفوز برئاسة البرلمان اﻻفريقى وما هو دور البرلمان المصرى لحل مشاكل المصريين فى الخارج وعلى راسها قضية الطالبة مريم المقتولة فى بريطانيا و ما هى التشريعات والقوانين الجديدة خلال الفترة المقبلة؟.

كما يكشف النائب صلاح حسب الله للاعلامية جيهان لبيب باﻻرقام عدد القوانين التى اقرها البرلمان وابرزها على مدار الفترة الماضية وعدد القوانين والتشريعات المنتظر اقرارها خلال الفترة المقبلة وابرزها، كما يكشف كيف سيتعامل البرلمان مع القضايا العالقة وعلى راسها قضية عضوية عمرو الشوبكى واحمد مرتضى منصور.