عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الموعد والتشكيل.. كل ما تريد معرفته حول مباراة مصر والبرتغال

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني



ساعات قليلة وتنطلق مباراة المنتخب الوطني مع نظيره البرتغالي، في مدينة زيورخ السويسرية، وهي المباراة الودية التي تقام على خلفية معسكر منتخب مصر في سويسرا ضمن الاستعداد لمونديال روسيا 2020.

موعد المباراة والقنوات الناقلة
ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع "9:45" مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن يتم بثها على قناتي "أون سبورت" و"أبوظبي الرياضية".


التشكيل المتوقع للمنتخبين
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية التشكيلة المتوقعة للمباراة الودية اليوم بين منتخب مصر ومنتخب البرتغال والتي ستقام في مدينة زيورخ السويسرية.

وتوقعت الصحيفة المدريدية قيادة لاعب ليفربول محمد صلاح للفراعنة، مقابل قيادة نجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" للبرتغال.

وجاءت التشكيلة المتوقعة كما يلي:
منتخب مصر: عصام الحضري، أحمد فتحي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد المحمدي، محمد النني، سام مرسي، محمود تريزيجيه، محمود شيكابالا، رمضان صبحي، محمد صلاح.

منتخب البرتغال: روي باتريسيو، سيدريك سواريس، برونو ألفيش، فونتي، جيريرو، موتينيو، كارفاليو، جواو ماريو، برناردو سيلفا، أندريه سيلفا، كريستيانو رونالدو.

أبرز المستبعدين من القائمة
واستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الاطاحة بالحارس محمد الشناوي، من القائمة لمواجهة البرتغال، وديًا، ويعتمد كوبر، خلال مواجهة الليلة على عصام الحضري وأحمد الشناوي، على أن يتم منح الفرصة للثنائي محمد الشناوي، ومحمد عواد، خلال مباراة اليونان يوم 27 مارس الجاري.