عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اول تصريح لرئيس مدينة بني عبيد دقهلية بعد الأزمة

المهندسه رابحه دياب
المهندسه رابحه دياب

قامت المهندسه رابحه دياب رئيس مركز ومدينة بنى عبيد بقصف جبهه لكل من يحاول النيل منها وفرض سيطرتهم عليها والتدخل بشكل مستفز فى شئون عملها ووذلك بكتابة اول تصريح. لها على الصفحة الرسمية للمجلس

حيث قالت نصا احترم رؤسائى فى العمل بديوان عام محافظة الدقهلية بـ قيادة معالى السيد الاستاذ الدكتور احمد احمد الشعراوى محافظ الدقهلية والسيد وكيل أول الوزارة مهندس مختار الخولى السكرتير العام ومستمرة فى عملى ولن أدلى بـ أى احاديث صحفية أو إعلامية

يذكر ان قد قام الدكتور هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادى بنى عبيد بمحافظة الدقهلية بتقديم طلب إلى مأمور مركز شرطة بنى عبيد للحصول على تصريح لتنظيم وقفة سلمية أمام مجلس مدينة بنى عبيد يوم الأحد المقبل، ولمدة 3 أيام، لإقالة رئيسة المدينة المهندسة رابحة دياب.

واتهم رضوان فى المذكرة التى تقدم بها إلى مركز شرطة بنى عبيد رئيسة مجلس المدينة إنها جاءت لوقف جميع مشروعات التنمية فى بنى عبيد، موضحًا أنه حاول لمدة تزيد عن 3 شهور تفادى هذه الوقفة ولكن الأمور ساءت.

وعلى جانب آخر، رفض عدد من أهالى بنى عبيد الدعوة، مؤكدين أن رئيسة المدينة لا تتأخر عن الجميع وتتفانى فى عملها دون البحث عن تسليط الأضواء على ما تنجزه منذ قدومها خلال الفترة القصيرة التى تولت فيها رئاسة مركز ومدينة بنى عبيد.