عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هاني رمزي في حوار مصغر: محمد صلاح "بيغير".. وهذه معايير اختيار اللاعبين بالمنتخب

هاني رمزي
هاني رمزي


أجرت قناتي "إل تي سي" وصدى البلد حوارا مع هاني رمزي المدرب العام في جهاز المدير الفني للمنتخب المكسيكي خافير أجيري، كشف فيه عن معايير إختيار اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

في البداية، كشف هاني رمزي عن كواليس مكالمته الهاتفية الأخيرة بمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، قائلا: "لقد تحدثت مع صلاح هاتفيا مساء السبت، وهنأته على الهدف الذي سجله في مرمى ساوثهامبتون، لقد بدا على نبرته السعادة الشديدة، كلنا فخورون به".

وأضاف: "لن أقول أن صلاح يمر بحالة نفسية، بل إنه يسعى لتسجيل الأهداف في كل مباراة، فما فعله بعد هدف الفوز في باريس سان جيرمان كان (غيرة) وليس سلوكا سيئا". كان حابب يسجل في كل مباراة

وتابع: "نقلت لصلاح خلال المكالمة أن تقييم الجهاز الفني للمنتخب له لن يكون بعدد أهدافه، بل من الوارد أن يلعب مباراة عظيمة بدون أهداف، وتفهم محمد الرسالة تماما".

وأشار مدرب المنتخب: "ما يميز صلاح أنه طموح دائما وهذا شعور إيجابي، لقد شرحت في حوار أجرته معي صحيفة صن البريطانية مشواره الطويل والمعاناة بالخروج من قرية صغيرة، وأعتقد أن ما حققه في آخر عامين، يستحق عليه جائزة الأفضل في العالم".

وأتم هاني رمزي تصريحاته: "صلاح حقق قفزة هائلة في آخر سنتين، تؤهله للفوز بالجائزة، ولكن على مستوى النتائج والبطولات، فإن لوكا مودريتش هو الأقرب، لحصده لقب دوري الأبطال مع ريال مدريد والوصول لنهائي كأس العالم مع منتخب كرواتيا".

وقال هاني رمزى، المدرب العام لمنتخب مصر، إنه تابع مباراة الزمالك والمقاولون اليوم، لمشاهدة اللاعبين عن قرب، والتمكن من اختيار قائمة المحليين، وتابع:" تابعت اليوم طارق حامد للاطمئنان عليه، وهو من أفضل لاعبى خط النصف بمصر"، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يضم الجهاز الفنى للمنتخب أحمد على مهاجم المقاولون.

وأضاف "رمزى" أن الجهاز الفنى للمنتخب يتابع محمود علاء، مدافع الزمالك، معربا عن أمنياته بفوز صلاح بجائزة أفضل لاعب العالم، متابعا: نهتم بالجانب السلوكى للاعب، والزمالك عاقب جنش والمشكلة انتهت"، مؤكدا أن جنش من لاعبى المنتخب الملتزمين.

وأكد المدرب العام لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يراقب جيدا خلال الفترة الحالية أداء محمود عبد الرحيم "جنش"؛ حارس مرمى الزمالك، بجانب عدد من اللاعبين الآخرين، مؤكدا على ضرورة التزام اللاعبين للانضمام للمنتخب.