عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. محافظ مطروح يوقع بروتوكول تعاون مع د.حسن راتب رئيس مجلس امناء جامعة سيناء

محافظ مطروح وحسن
محافظ مطروح وحسن راتب

وقع اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، بروتوكول تعاون لتقديم منح دراسية مجانية ومخفضة سنوية لأبناء محافظة مطروح، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والقيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وأعلن د. حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، اليوم، عن تقديم 10 منح مجانية سنويا لطلبة الثانوية بمطروح في جامعة سيناء، اعتبارا من العام الدراسي الحالي 2019/2018 للطلاب المتميزين.

واضاف إن توقيع البروتوكول مع محافظة مطروح، يأتي في إطار الدور الاجتماعي المتميز لجامعة سيناء في خدمة المجتمع واستمرارا لما قدمته وتقدمه الجامعة من منح مجانية ومخفضة لجميع أبنائنا بالمحافظات لخدمة جهود التنمية، ودعما لما تقوم به محافظة مطروح في خدمة أبناء المحافظة.

ومن جانبه، وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، الشكر لدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء على تقديم 10 منح مجانية سنويا لأبناء مطروح من خريجي الثانوية العامة، وقال إن المحافظة حصلت هذا العام على 52 منحة دراسية حتى الآن من كبرى الجامعات الخاصة مجانية وجزئية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة كدور وواجب وطني ودور محوري للجامعات الخاصة في دعم وتنمية محافظات مصر الحدودية والنائية.

وتقدم قناة المحور تغطية خاصة للاحتفالية الخاصة بتوقيع بروتوكول تعاون لتقديم منح دراسية مجانية ومخفضة سنوية لأبناء محافظة مطروح