عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. الدكتور سعد الزنط ورئيس مهرجان بابل ضيفا برنامج ٩٠ دقيقة

د. محمد الباز
د. محمد الباز

يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج ٩٠ دقيقة بقناة المحور الفضائية الدكتور على الشلاه – الشاعر العراقى ورئيس مهرجان بابل للثقافات والفنون العالمية ، في حوار عن الفنوان المتنوعة والثقافات ومعرض الكتاب وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

كما يتطرق الحوار حول مهرجان بابل وتنظيمه، وما يقدمه في الفترات المقبلة ، وماذا يختلف عن باقي المهرجانات الفنية الاخري ، والدور الذي تقوم به الثقافة في مواجهة الفكر المتطرف في العراق وغيرها من الدول.

وفي الفقرة الثانية يستضيف الدكتور محمد الباز ، الدكتور سعد الزنط مدير مركز الدراسات الاستراتجية ، والتي يناقش فيها الدور التخريبي التي لعبته الاخوان في ٢٥ يناير ، وتناقض مواقف الاخوان خلال الاحداث التي شهدتها البلاد .

كما يناقش معه الدور الوطني التي تقوم به الشرطة في حماية والحفاظ على أمن البلاد واستقرارها وذلك في ذكرى اختفالات مصر بالعيد ٦٧ للشرطة المصرية .


ويواصل الإعلامى محمد الباز مبادراته اليومية بعنوان "كاتب وكتاب" للتوعية والتعريف بالكتب الجديدة فى معرض الكتاب من خلال عرض عدد من أغلفة الكتب وملخص عنها والتى أرسلها مشاهدو البرنامح على صفحته الرسمية بفيس بوك، وكذلك حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات أورام فى المحافظات المختلفة.