عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم.. حب الوطن بالجيزة يحتفل بعيد الأم ويكرم العشرات من الأمهات المثاليات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

احتفل ائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس بدوي عقبي، بعيد الأم، و كرم العشرات من الأمهات المثالية، بمقر الإئتلاف بالمحافظة، اليوم السبت، بحضور النائب جمال عقبي منسق العمال بائتلاف حب الوطن نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، النائب السابق يوسف خطاب مستشار الإئتلاف بالجيزة، محمد أسامة عبد الجواد أمين الشباب، يوسف الجابري، عبير محمود يوسف أمينة المرأة، مصطفى الجابري منسق الإئتلاف بكرداسة، و عدد كبير من الاعضاء و الأمهات المثاليات التي تم تكريمها.

من جانبه قال الدكتور أسامة عقبي رئيس المركز الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن احتفال حب الوطن، بعيد الأم، و تكريم عدد منهم كأم مثالية، يأتي تكريما لها على دورها في رعاية الأسرة و تربية الأبناء، مضيفا أنه مهما قمنا من تكريمات، لن نوفي الأم حقها، تلك التي أوصانا بها الرسول الكريم سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

يذكر أن ائتلاف حب الوطن، يحرص دوما على المشاركة بفاعلية في كافة الاحتفالات الدينية و الوطنية، دعما للوطن و خدمة لاپنائه.

يأتي ذلك برعاية النائب جمال عبدالناصر عقبي المنسق العام للعمال بائتلاف حب الوطن نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.