عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجوم الزمالك "بره النادي".. من هم؟

الزمالك
الزمالك

اقترب اثنان من لاعبي الكرة بفريق نادي الزمالك من الانتقال للدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وبات الثنائي محمود علاء وطارق حامد على مقربة من خوةض تجربة في الدوري السعودي عقب مباراة القمة التي تجمع الزمالك بالأهلي مساء اليوم الأحد.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر تأجيل مفاوضات عدد من الأندية السعودية الكبرى مع علاء وحامد إلى ما بعهد نهاية الدوي المصري، والذي سيُسدل الستار عليه مساء اليوم.

وكان اتحاد جدة السعودي قد دخل في مفاوضات قوية مع الزمالك لضم متوسط الميدان طارق حامد، في الوقت الذي أبدى الهلال رغبته في الظفر بالمدافع محمود علاء.

كما أصبح إبراهيم حسن، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، علي أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء واالانتقال رسميًا إلى صفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل نادي بيراميدز إلي اتفاق نهائي مع إدارة الزمالك لضم إبراهيم حسن خلال الفترة الحالية، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها مساء غدًا الأحد.

وتأتي رغبة بيراميدز في التعاقد مع إبراهيم حسن بناءًا على طلب سيباستيان ديسابر، المدير الفنى للفريق، والذي يعرف إمكانيات اللاعب جيدًا منذ كان مدربًا لفريق الإسماعيلي.