عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وفاة سيدة إثر إنهيار أجزاء من عقار قديم بشارع الشمرلي في حي الجمرك

نيوز 24

تأثرت أحد العقارات القديمة بمنطقة الجمرك بالتغيرات المناخية التي تعرضت لها مدينة الإسكندرية خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى إنهيار جزئي للعقار حيث سقط سقف الطابق الثالث والأخير داخل العقار.

وفور تلقي السيدة نجوى أمين رئيس حي الجمرك، البلاغ من غرفة عمليات المحافظة إنتقلت لموقع العقار رقم 42 شارع الشمرلي، دائرة قسم الجمرك، بحضور الأستاذ حنفي محمد رئيس غرفة العمليات بالمحافظة، وبرفقة سكرتير عام الحي المهندسة وفاء زايد ومدير عام الإدارة الهندسية وفريق هندسي متخصص لمعاينة الحالة الإنشائية للعقار.

ولقد أسفرت سقوط الأجزاء عن وفاة سيدة تُدعى (ف.إ.ح) تبلغ من العمر(72) عام، وتمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد جمال ياسين من إستخراج الجثمان من تحت الأنقاض بالطابق الأرضي.

يُذكر أن العقار مكون من أرضي وطابقين، وصادر له قرار هدم رقم (87) لعام 2013م، وتم قطع المرافق عن العقار من غاز وكهرباء كإجراءات تأمينية بالتعاون مع شبكات الجمرك.

كما تواجدت بالموقع حكمدار الإسكندرية اللواء إبراهيم نصرالله وقوات قسم شرطة الجمرك بحضور المقدم محمد متولي نائب مأمور القسم والرائد أحمد الشوربجي رئيس المباحث، لمتابعة تداعيات الواقعة وإتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للمواطنين.