عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة حسام حسن للمصري.. وهذه أول مهامه

حسام حسن
حسام حسن

أعلنت إدارة النادى المصرى، عن التعاقد مع حسام حسن للعمل مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، على أن يضم الجهاز المعاون كلا من: سعفان الصغير مدربا للحراس، وإبراهيم حسن مديرا للكرة.

 

وجارٍ الاتفاق بشان منصب المدرب العام، وتجرى المفاضلة بين طارق سليمان الذى قاد الفريق بمباراتى البنك الاهلى وطلائع الجيش كمديرا فنيا ، وطارق الصاوى المدير الفنى الحالى لبورفؤاد.

 

حسام حسن في المصري

وأنهي إبراهيم حسن اتفاقه مع إدارة النادي المصري متمثلة في الحسيني ابو قمر نائب مجلس الادارة وياسر علي عضو المجلس علي تولي حسام حسن القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

 

جاء ذلك بناء علي موافقة حسام حسن المتواجد الآن في قطر لتحليل مباريات كاس العالم 2022 علي أن يتم التوقيع عقب عودته.

جهاز حسام حسن في المصري

وتم الاتفاق أيضا علي أعضاء الجهاز المعاون للتوأم حسن ومن بينهم الابقاء علي طارق سليمان المدير الفني الحالي كمدرب عام وهو ليس جديدا علي حسام حسن فدائما ما يستعين به وهو احد رجال التوام في جميع الأندية التي قاموا بالتدريب فيها.

 

ومن المنتظر أن يتم استبعاد محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمي والاستعانة بسعفان الصغير بدلا منه مع الابقاء علي محمود جابر كإداري للفريق ومعه وليد بدر.

 

يذكر أن إبراهيم حسن سيشغل منصب مدير الكرة كعادته مع الاستعانة بطارق الصاوي مدرب عام مع طارق سليمان وشريف خليل مدرب.

حسام حسن، وافق حسام حسن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق على تولي القيادة الفنية لفريق المصري والعودة مرة أخرى في ولاية خامسة للفريق البورسعيدي.

أول مهام حسام حسن

ومن المقرر أن يصل حسام حسن إلى القاهرة فجر الأربعاء، لتوقيع عقود توليه تدريب المصري، ويتواجد العميد، حاليًا في قطر، لتحليل مباريات كأس العالم 2022، عبر قناة الكاس القطرية.

وستكون مباراة حرس الحدود، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على استاد السويس الجديد، هي الأولى للجهاز الفني الجديد للنادي المصري.

يُذكر أن الساعات الماضية شهدت أيضًا دخول مسؤولي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي في مفاوضات مع إبراهيم حسن، من أجل تدريب الدراويش، ولكن فضل التوأم تدريب المصري بسبب الأزمات التي يعاني منها الإسماعيلي.