عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة فرنسا ضد الأرجنتين والتشكيل الرسمي

فرنسا ضد الأرجنتين
فرنسا ضد الأرجنتين

يترقب عشاق الكرة انطلاق مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 وذلك على استاد لوسيل اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.

 

تشكيل فرنسا ضد الأرجنتين

 


حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، أوباميكانو، فاران، كوندي

خط الوسط: رابيو، تشاوميني، جريزمان

خط الهجوم: مبابي، جيرو، ديمبلي

 

 


تشكيل الأرجنتين ضد فرنسا


حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، نهويل مولينا.

خط الوسط: ماك أليستر، رودريجو دي باول، إنزو فرنانديز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد الأرجنتين :

 

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، أنها ستبث المباراة النهائية لمونديال 2022، بين الأرجنتين وفرنسا مجانا على قناتها المفتوحة.

وكتبت الشبكة على حساب قناتها الإخبارية في موقع "تويتر": "تعلن بي إن سبورتس أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب".

وأضافت: "التغطية العربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب من الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة".

وكانت شبكة "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت قبل انطلاق البطولة، بث 22 مباراة من المونديال عبر قناتها المفتوحة (beIN Sports).

 

 

فرنسا ضد الأرجنتين كأس العالم 2018

ستكون تلك المباراة هي تكرارًا للمواجهة التي جمعت بين المنتخبين في مونديال روسيا الماضي 2018 والتي أقيمت بينهما في دور الـ16، وانتهت بانتصار منتخب فرنسا.
شهدت اخرة مواجهة بين المنتخبين وقتها اثارة كبيرة حصيلة كبيرة من الأهداف حيث فاز الديوك و ودع منتخب الأرجنتين البطولة وانتهى اللقاء، بنتيجة 4-3، في مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018.


وحفلت المباراة، وفتها، بإثارة كبيرة وتبادل الفريقين تسجيل الأهداف، لكن الديوك حسموا الموقعة لصالحهم و أقصوا راقصي التانغو، بعد أن أمطروا شباك الأرجنتين بأربعة أهداف.

وفشل نجم الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني حينا ذاك ليونيل ميسي، في إنقاذ المنتخب الأرجنتيني من الهزيمة ولم يسجل أية أهداف خلال المباراة.

 


بادر ديوك فرنسا بالتسجيل في الشوط الأول من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 13 سددها أنطوان غريزمان، ونجحت الأرجنتين في إدراك التعادل في الدقيقة 41، بهدف لإنخيل دي ماريا.

وفي الشوط الثاني امتلك منتخب الأرجنتين زمام المباراة وأحرز الهدف الثاني عن طريق ميركادو في الدقيقة 48، ليتقدم راقصو التانغو بهدفين مقابل هدف واحد لديوك فرنسا.


ولم يمر وقت طويل حتى تدارك منتخب فرنسا الموقف وأحرز بافارد، هدف التعادل في الدقيقة 57.

وبعد الهدف انهار المنتخب الأرجنتيني فى 10 دقائق عزز فيها الفرنسيون النتيجة بهدفين متتاليين للنجم كيليان مبابى، فى الدقيقة 64 والدقيقة 68، لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

 


وفي وقت متأخرة نجح منتخب الأرجنتين في إضافة الهدف الثالث من كرة عرضية طويلة مررها ميسي ليضعها أغويرو في الشبكة برأسه في الدقيقة 93، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا خروج الأرجنتين من المونديال.