عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة عبد الشافي ..فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة أسوان

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفارس الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان المقرر لها يوم  الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني استقر  على ضم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن فيريرا استقر على ضم عبد الشافي بعد التأكد من جاهزيته للمباراة عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة و أبعدته عن الأبيض في الفترة الماضية.


تضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - حمزة المثلوثي  - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

 

 


ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري حاليا برصيد 24 نقطة، وذلك من خوض 10 مباريات، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، وأحرز لاعبي الفريق الأبيض 20 هدفا، ودخل مرمى الفريق 16 هدفا .

أما فريق أسوان فيأتي في المركز الثامن لجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة من خوض 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وخسر 6 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة بالدوري حتى الآن.

 

تأكد غياب ثلاثي الزمالك، عمر جابر، يوسف حسن، وإبراهيما نداي، عن الفريق الأبيض في مباراة أسوان المقبلة، ضمن الجولة الـ11 من عمر الدوري الممتاز.
عمر جابر يعاني من شد في العضلة الخلفية، ويوسف حسن يعاني من كدمة بالقدم، فيما يغيب نداي بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، مصطفي الزناري، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السيسي، دونجا، إمام عاشور.

خط الهجوم: يوسف اسامه نبيه، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو".

 

مباراة الزمالك وأسوان 


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة إلا ربع عصر يوم الإثنين المقبل الموافق 2 من يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.