عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فى الوقت القاتل .. البنك الأهلي يتعادل مع الداخلية 3-3 بالدوري

البنك الاهلي و الداخلية
البنك الاهلي و الداخلية

البنك الأهلي يتعادل مع الداخلية 3-3 فى الوقت القاتل في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز.


أحداث مباراة البنك الأهلي والداخلية

 

سيطر البنك الأهلي بقيادة حلمي طولان، على الدقائق الأولى من عمر المباراة في ظل تراجع الداخلية ولكن التعادل السلبي ظل مسيطرًا على أول 10 دقائق من الشوط.

وبالدقيقة 20 من عمر اللقاء أرسلت عرضية خطيرة للدخلية على مرمى أبو جبل، في أول خطورة حقيقة لهم لكن حارس مرمى البنك الأهلي تألق وأمسك بالكرة.

وعاد الداخلية من جديد للسيطرة على اللقاء وبالفعل سجل محمد هلال الهدف الأول للبنك، من خطأ فادح من الحارس عمر رضوان في الدقيقة 35.

وبعد أحراز البنك الأهلي هدفه الأول لم تمر سوى 5 دقائق وسجل الداخلية التعادل في الدقيقة 40 بكرة من أعلى محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وسكنت شباكه بالفعل.

وانتهى شوط  المباراة الأول بالفعل بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

ومع انطلاق أحداث شوط المباراة الثاني، خطف فريق الداخلية هدفه الثاني، في الدقيقة 49 من عمر المباراة من خطأ جديد يتحمله محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي الذي ظهر بمستوى سيء خلال اللقاء.

ولكن سرعان ما رد البنك الأهلي بالتعادل من جديد في مباراة مثيرة وبالتحديد في الدقيقة 66 من عمر اللقاء ليعيد المباراة لنقطة الصفر من جديد.

ومع تعادل البنك الأهلي، لم يمر سوى 4 دقائق فقط إلا وخطف الداخلية التقدم وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ونجح الداخلية في الحفاظ على تقدمه انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، ومع احتساب الحكم لـ5 دقائق وقت بدلًا من الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي، بعد احتكاك قوي من لاعب الداخلية، وإصابة عاصم صلاح.


وأهدر محمد هلال لاعب البنك الأهلي ركلة الجزاء وأضاع الهدف على فريقه ولكن حكم المباراة أعاد الركلة من جديد بسبب تقدم حارس مرمى الداخلية، وبالفعل سدد المرة الثانية هدفًا صحيحًا خطف به نقطة لفريقه أمام الداخلية بقيادة رضا شحاته.

 

ترتيب فريقي الداخلية والبنك الأهلي بالدوري

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق الداخلية الى 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز السادس عشر جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى في مباراة وتعادل فى 7 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الأهلي عند النقطة 12 محتلا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز،  بعدما خاض 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفا.


وجاء تشكيل الداخلية كالتالي ..

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: محمد نجيب - بركات حجاج – محمود طلعت  - مؤمن عاطف.

خط الوسط:  أحمد عبد النبي  - عبد العزيز السيد - كليتشي شيميزين – سمير فكري - فانوم ألفريد.

الهجوم: أحمد رشيد.


وجاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي


حراسة المرمي.. محمد أبو جبل 

خط الدفاع.. أحمد ياسين _  أحمد العش _ عاصم صلاح _ أسامة ابراهيم 

خط الوسط.. احمد سعيد _ محمد فتحي _ محمد هلال 

خط الهجوم.. أسامة فيصل _ أحمد ياسر _ رزاق سيسيه