عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنا محبط جدًا.. كلوب بعد الهزيمة من برايتون: لا أتذكر مباراة أسوأ

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، على الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه في مباراة اليوم أمام برايتون، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كلوب بعد هزيمة ليفربول

 

قال كلوب: "محبط للغاية، تهانينا لبرايتون، لقد لعبوا مباراة رائعة ضد خصم سيء، لم نكن جيدين اليوم ولا أتذكر مرحلة جيدة أو فترة أو أيًا كان".

وأضاف مدرب ليفربول: "الأمر سيء، سيء حقًا، لا أتذكر مباراة أسوأ من ذلك، ربما ليست صعبة، كان برايتون الفريق الأفضل، وفوزه مستحق، لقد لعبوا بشكل جيد حقًا".

 

وأشار الألماني: "المباراة كانت بين فريق منظم للغاية ضد فريق غير منظم، وكانت المساحات كبيرة جدًا ولم نتمكن من الدفع، من الواضح أن هذا ليس جيدًا، خاصة ضد فريق جيد مثل برايتون".

 

وواصل: "لقد أصبحوا أكثر ثقة وفعلنا العكس، يمكنني أن أتخيل أنهم سعداء للغاية لأنه كان أداءً رائعًا وجعلنا الأمر سهلاً للغاية في لحظات كثيرة جدًا".

 

وأكمل كلوب: "كانت لدي فكرة لتغيير التشكيل وهو محاولة مساعدة الفريق، كانت هذه هي الفكرة، لكننا لم نفعلها بشكل صحيح أبدًا، كنا دائمًا في منتصف الطريق وهذا أسوأ شيء يمكنك القيام به".

 

وأفاد: "لقد حاولنا مساعدة الأولاد بتشكيلات مختلفة لكنها لم تنجح على الإطلاق، مسؤوليتي، وأنا أعلم ذلك، حاولنا تغييره مرة أخرى في الشوط الثاني لكننا كنا في موقف خاطئ تمامًا".


ووصل فريق برايتون للنقطة "30" في المركز السابع ليكون على بعد خمس نقاط من نيوكاسل صاحب المركز الرابع و المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.في المقابل، تراجع ليفربول من حيث النتائج بخسارة جديدة هيّ السادسة ليتوقف رصيد "الريدز" عند "28 نقطة".

وتابع كلوب: "كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل لكننا لم نفعل وهذا هو السبب في أنني نظرت بالطريقة التي كانت عليها".

 

وأكد مدرب الريدز: "نحن بحاجة إلى أن نكون مبدعين في الخيارات المتوفرة لدينا، ما رأيته اليوم من فريقي هو أنهم لم يكونوا مقتنعين به حقًا، هذا كل شيء".

 

وأشار: "في لحظات بدا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لبرايتون، اختفى التنظيم تمامًا، كان الأمر سهلاً للغاية، ولا يمكنك العودة إلى هذه اللعبة".

 

 

وسُئل كلوب ما الخطأ الذي يحدث وكيف يمكنك تفسير ذلك، أجاب: "نفس اللاعبين لعبوا مباريات كرة قدم رائعة ولكن إذا لم يتم تنظيم الأمور بشكل صحيح، فيمكن أن يبدو الأمر كذلك".

وأوضح: "لقد تأخرنا دائمًا بعض الشيء وأشياء من هذا القبيل، إذا لم تفز في التحديات الرئيسية وخسرت الكرة بسهولة شديدة هما أسوأ شيئين يمكن أن يحدثا في كرة القدم، لا يوجد تشكيل يمكن أن يحل ذلك".

 

وإذا كان قلقًا، أتم مؤكدًا: "نعم، كيف لا يمكنك أن تكون بعد مباراة كهذه؟ لا يمكنني الوقوف هنا وأقول إن ذلك لم يحدث، بالطبع، يجب أن نكون قلقين للغاية حيال ذلك".


أهداف مباراة ليفربول وبرايتون

 

واستطاع سولي مارتش، أن يسجل الهدف الأول لصالح برايتون في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، وسط تراجع دفاعي من جانب ليفربول، وهجوم قوي من جانب فريق برايتون.

وفي الدقيقة 53، يسجل سولي مارتش، الهدف الثاني له ولفريق برايتون في اللقاء، وسط أخطاء دفاعية بالجملة من جانب لاعبي ليفربول، خلال اللقاء المُقام ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومع الدقيقة "81" من عمر المباراة، أضاف داني ويلبيك، الهدف الثالث لنادي برايتون، من خلال تسديدة صاروخية بعدما قطع الكرة من مدافعي الريدز.


وسيلعب ليفربول مباراته المقبلة ضد تشيلسي على ملعب أنفيلد، بينما سيلعب برايتون ضد ليستر على ملعب كينج باور.


تشكيل ليفربول ضد برايتون جاء كالتالى..
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، كوناتى، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، تشامبرلين.