عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تكلفة استبدال الصمام الأبهري في الخارج: كيف تعرف الأسعار الحقيقية

نيوز 24

نادراً ما يمكن إعادة بناء الصمام الأبهري. في حالة تلفه، يتم استبداله عادةً بآخر اصطناعي جديد. قد يكون هذا بدلة صمام اصطناعي ميكانيكي أو بيولوجي، والذي يتم وضعه أثناء عملية مفتوحة أو إجراء طفيف التوغل. نرحب بك لزيارة موقع Booking Health إذا كنت ترغب في معرفة تكلفة استبدال الصمام الأبهري بالضبط. يعرض موقعنا الإلكتروني الأسعار الحالية في مراكز القلب المتخصصة، حيث يمكنك تحديد موعد للعلاج في التواريخ التي تفضلها.

 

تمت الإشارة إليك لاستبدال صمام القلب: هل من الأفضل إجراءه أم لا؟

 

عيوب الصمام الأبهري (التضيق والقصور) يمكن أن تتطور في مرحلة البلوغ بسبب الأمراض الخلقية والعمليات الالتهابية أو التنكسية في القلب. تبدأ بشكل معتدل بما فيه الكفاية وتتطور العيوب باستمرار. إذا أصبح العيب شديداً وتسبب في ظهور أي أعراض، فسيتم إجراء عملية جراحية للمريض. هذا يساعد على منع تطور فشل القلب القاتل وتحسين جودة حياة المريض. بعد العملية، الأشخاص الذين يعانون من عيوب شديدة في الصمام الأبهري يكونون أكثر قدرة على تحمل النشاط البدني، ويختفي ضيق التنفس والتورم.

 

يمكن للمرضى الخضوع لجراحة استبدال الصمام الأبهري في بلدهم الأصلي أو في الخارج. إذا لم يكن مستوى الطب عالي جداً في بلدك، فمن الأفضل أن تخضع للعلاج في الخارج. في البلدان المتقدمة، لا يكون العلاج أكثر نجاحاً وموثوقية فحسب، بل يكون أيضاً أقل صدمة لأنه غالباً ما يتم زرع بدلة اصطناعية للصمام من خلال شق في منطقة الفخذ دون فتح الصدر.

 

ما هي تكلفة جراحة استبدال الصمام الأبهري؟

 

تختلف تكلفة الاستبدال باختلاف المستشفيات. فيما يلي العوامل التي تحدد السعر:

 

  • أي عملية سيتم إجراؤها، أي القلب المفتوح أو زرع صمام القلب طفيف التوغل عبر الأوعية الدموية في الأطراف السفلية؟
  • أي صمام قلب اصطناعي سيتم زرعه (بيولوجي أم ميكانيكي)؟
  • هل استبدال الصمام الأبهري هو الإجراء الجراحي الوحيد الذي يتم إجراؤه أم سيُنفذ الطبيب أيضاً إجراءات أخرى للقلب، مثل إصلاح الصمام التاجي؟
  • في أي مستشفى ستتلقى علاجك: مستشفى بلدية، أم كنسية، أم خاصة، أم جامعية؟
  • أي طبيب بالتحديد سيُجري عمليتك (بروفيسور أم طبيب مقيم)؟

 

من السهل معرفة التكلفة الدقيقة للخدمات الطبية في المستشفيات المختلفة. للقيام بذلك، ما عليك سوى زيارة موقع Booking Health والبحث بواسطة التشخيص أو اسم طريقة العلاج.

 

هل من المفيد تحديد موعد للجراحة من خلال Booking Health؟

 

من المفيد تحديد موعد لإجراء جراحة استبدال الصمام الأبهري من خلال Booking Health للأسباب التالية:

 

  • ستكون الأسعار أقل من الطلب المباشر للمستشفى بسبب عدم وجود ضرائب عالية على المرضى الأجانب.
  • يمكنك مقارنة الأسعار، وترتيب المستشفيات حسب السعر، واختيار الخيار الأنسب.
  • هناك عروض خاصة لعملاء Booking Health، مثل تخفيضات الأسعار لجراحة استبدال صمام القلب في أوقات معينة.

 

عند الاتصال بالمستشفى مباشرة، غالباً ما يواجه المرضى حقيقة أن السعر مبدأياً ليس مرتفعاً جداً، ولكنه بعد ذلك يرتفع باستمرار. بعد بدء العلاج، يمكن أن تزيد التكلفة الأولية للخدمات الطبية عدة مرات. ولكن عند تحديد موعد العلاج من خلال خدمة Booking Health، فأنت محمي من ذلك. حيث ستحصل على تأمين طبي يحمي ضد النفقات الطبية غير المتوقعة. حتى وإن كانت هناك حاجة لإجراءات طبية إضافية، فلن تدفع مقابلها لأن التأمين سيغطي التكاليف الإضافية.

 

ستتولى Booking Health، وكيل السياحة العلاجية، جميع الترتيبات الخاصة بالعلاج في الخارج. سنساعدك في اختيار مركز جراحة القلب الذي يتمتع بإنجازات بارزة وخبرة واسعة في مجال استبدال الصمام الأبهري. سيتصل المتخصصون لدينا بإدارة المستشفى ويضعون لك موعداً في التواريخ التي تحددها. سيقومون أيضاً بترجمة المستندات الطبية إلى اللغة الإنجليزية أو الألمانية، وحجز الفندق وتذاكر الطيران، ومقابلتك في المطار، ونقلك إلى المستشفى بالسيارة، وتقديم خدمات الترجمة الفورية. سنحل أي أسئلة تنظيمية تطرأ حتى بعد بدء العلاج، ونقدم لك الدعم طوال فترة إقامتك بالخارج. بعد الانتهاء من برنامج العلاج الخاص بك، سنهتم بترتيب انتقالاتك من المستشفى إلى المطار. وإذا لزم الأمر، سنرسل لك الأدوية من الخارج.