عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برشلونة ضد خيتافي.. البرسا ينفرد بالصدارة الدوري بهدف بدرى

بيدري
بيدري

برشلونة ضد خيتافي عزز البرسا صدارته للدوري الإسباني بفوز بهدف دون مقابل أمام خيتافي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

 

برشلونة ضد خيتافي احداث المباراة

 

في الدقيقة الرابعة ألغى الحكم هدفًا لخيتافي بسبب وجود تسلل بعد العودة إلى تفنية حكم الفيديو، وثم جاءت فرصة خطيرة من عثمان ديمبلي لكن حارس خيتافي يتصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 35، بيدري سجل الهدف الأول لبرشلونة بعد تمريرة حاسمة من البرازيلي رافينيا، وقبل نهاية الشوط الأول تير شتيجن انقذ كرة عن طريق بورخا موريال.

أما في الشوط الثاني فكانت الخطورة من جانب برشلونة، ولم تكن هناك أي فرص خطيرة من الفريقين تقريبًا حتى أهدر أنسو فاتي إنفراد لكم الحكم رفع راية التسلل.

وفي الدقيقة 85  جاءت تسديدة خطيرة من فرانك كيسي من مكان خطير لكن حارس خيتافي يتألق، في الدقائق بدل من الضائع أهدر لاعب خيتافي رأسية خطيرة، ثم انتهت المباراة بفوز "بلوجرانا" بنتيجة 1-0.

 

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له في الدوري الإسباني ضد جيرونا يوم السبت المُقبل على أرض المُنافس، فيما سيلعب خيتافي في نفس اليوم على أرضه ضد ريال بيتيس.

 

برشلونة ضد خيتافي ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني:

 

أضاف برشلونة لرصيده بهذا الانتصار النقطة 44 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر صاحب الـ38 نقطة.

 

وفي المقابل، تجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة في الترتيب السادس عشر بلائحة الدوري الإسباني.


 

 

وجاء تشكيل برشلونة ضد خيتافي كالتالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي، سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، فاتي، ديمبلي.

 

برشلونة ضد خيتافي احتفال برشلونة ضد خيتافي


وأهدى رئيس برشلونة قميص يحمل الرقم "700" قبل بداية المباراة، لبوسكيتس، الذي خاض بالفعل "700" له مع الفريق الكتالوني منذ بداية مسيرته مع الفريق منذ عام 2009.

ورفع بوسكيتس أيضا لجماهير برشلونة في ملعب كامب نو، كأس السوبر الإسباني الذي فاز به الفريق يوم الأحد الماضي على ريال مدريد بثلاثية.

 

 

وواصل الفريق الكتالونى لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على أتلتيكو مدريد 1-0 فى قمة الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وكان نادى برشلونة تأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا إثر اكتساح نظيره أتلتيكو سبتة بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ألفونسو موروبي"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.

وتأهل برشلونة بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا على حساب مضيفه فريق إنتر سيتي من الدرجة الثالثة بنتيجة 4 – 3.