عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد فوز الأهلي.. مجدي عبد الغني: أفشة تخصص قاضية

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

تأهل الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني بعدما حقق فوزاً مُثيراً على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة ليكرر أفشة القاضية الشهيرة له بنهائي القرن.


احتفل مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بهدف افشة في مرمي سياتل في بطول كأس العالم.

وكتب عبد الغني من خلال حسابه الشخصي تويتر :" أفشة تخصص قاضية ".

 


وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 14 بعدما أطلق مهاجم سياتل ساوندرز، تسديدة قوية على مرمى الأحمر، ولكن الكرة جاءت بجوار المرمى من الخارج.

اقترب نادي سياتل ساوندرز، من تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي، وذلك من خلال الضغط المكثف، وعن طريق هجمة منظمة في الدقيقة 32 من الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سياتل.

ولم ينجح النادي الأهلي ضد سياتل في تسديد أي كرة تجاه مرمى الفريق الأمريكي على مدار الشوط الأول من ربع نهائي كأس العالم للأندية.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، وسط ظهور باهت للمارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني، هدد لاعب وسط الفريق الأمريكي مرمى محمد الشناوي مجددًا في الدقيقة 53 بتسديدة بعيدة في مباراة الأهلي ضد سياتل لكن الحارس الدولي يتصدى لها.

وهدد محمد مجدي أفشة مرمى الخصم الأمريكي لأول مرة في الدقيقة 68 بعد تمريرة من أحمد عبد القادر لكن تمر بجوار القائم، ليستمر التعادل السلبي بين الأهلي ضد سياتل.

وفي الدقيقة 89، أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الأول للنادي الأهلي ضد سياتل الأمريكي بتسديدة غيرت اتجاهها وسكنت المرمى الأمريكي، ليحرز الهدف الأول.

 

تشكيل الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولى ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.


بدلاء الأهلي أمام سياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

البدلاء: علي لطفي - حمزة علاء - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - مروان عطية - محمد شريف - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - محمد فخري - محمد أشرف.