عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بصاروخية بوبو.. فيوتشر يعبر الحدود ويقفز لوصافة الدوري

فيوتشر
فيوتشر

حقق فريق فيوتشر على فريق حرس الحدود، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

 

أحداث مباراة فيوتشر و حرس الحدود

 

ومع الدقيقة "14"، أطلق أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، تسديدة قوية، من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

ومن خلال ركلة ركنية لصالح فريق فيوتشر، من جهة اليسار نفذها ناصر ماهر، في الدقيقة "21"، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع حرس الحدود عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة "27"، ومن خلال تسديدة قوية من مصطفى صبحي، لاعب فريق حرس الحدود، من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود حمدي من يمين مرماه.
ومن خلال انفراد تام بالمرمى من ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر، ثم سدد كرة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ولكن كرته ارتطمت بالحارس أحمد السعدني مرت أعلى العارضة.

كرة عرضية من أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، من يسار منطقة الجزاء قابلها محمد رضا، بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ونجح محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، في تسجيل الهدف الأول، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ثم بالحارس أحمد السعدني وسكنت المرمى.


ترتيب فيوتشر و حرس الحدود في الدوري المصري


بهذه النتيجة يحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري بالتساوي مع الأهلي في عدد النقاط 37 نقطة وبفارق الأهلي وصيفا للمسابقة، بعدما خاض 18 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات، وتلقوا الهزيمة فى مباراة واحدة كانت أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 13.

فيما يحتل حرس الحدود المركز السادس عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز فى 3 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، وتلقوا الهزيمة 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفا.


حكام مباراة فيوتشر وحرس الحدود

 

أدار اللقاء وائل فرحان حكما للساحة، وعاونه كل من: أسامة عبد اللطيف مساعدًا أول، رمضان هنداوي مساعدًا ثانيًا، ومحمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا، ومحمد صباحي حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده هشام الدسوقي.


تشكيل فيوتشر:


حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي - جوزيف جوناثان

الوسط: مهند لاشين - علي زعزع - محمد فاروق - ناصر ماهر - هشام عادل

الهجوم: أحمد عاطف

دكة البدلاء: أحمد يحيى - علي الفيل - مروان محسن - طارق طه - أيمن الصفاقسي - محمود شعبان - عبد الكبير الوادي - محمد رضا "بوبو" - غنام محمد

 

تشكيل حرس الحدود:


حراسة المرمى: محمود السعدني

الدفاع: محمد رضا - محمود بن والي - إبراهيم القاضي - محمد عبد الله - أحمد شديد قناوي

الوسط: مصطفى جمال - أحمد فليكس - مصطفى صبحي - مصطفى زيكو

الهجوم: عمر بسام

دكة البدلاء: محمد فوزي - أحمد أيمن - مؤمن عوض - وجيه عبد الحكيم - حامد الجابري - أحمد قاسم - محمود ممدوح - أحمد علي - كينجسلي فيديليس كوكو