عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. ثلاثي هجومي لـ أرسنال في مواجهة ليستر في البريميرليج

أرسنال
أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض لقاء اليوم السبت، أمام ليستر سيتي، ضمن لقاءات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويقود هجوم الجانرز في لقاء اليوم تروسارد بدلًا من نيكيتياه ويجاوره بوكايو ساكا وجابرييل مارتنيلي.

 

وجاء تشكيل أرسنال أمام ليستر كالتالي:

 

الحارس: أرون رامسديل.

الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - جابرييل - أوليكساندر زينشينكو.

الوسط: مارتن أوديجارد - جورجينيو - جرانيت تشاكا.

الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل مارتينيلي - لياندرو تروسارد.

 

 


ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي مع مباراة أقل، ويأتي ليستر سيتي في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

 

 

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 


من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سيلهرست بارك".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
ستُذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق المزيد من الانتصارات، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومحاولة اقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.

 

 

أرسنال يستهدف إذاقة ليستر سيتي رقم سلبي

 

 

قبل لقاء اليوم، فاز أرسنال بأخر 4 مواجهات أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، المرة الأخيرة التي خسر ليستر أمام الجانزر في 5 مباريات متتالية ببطولة الدوري كانت بين سبتمبر 1930 وأكتوبر 1932.

 

وهو ما يستهدف أرسنال لتحقيقه مرة أخرى في مباراة اليوم.

 

كما يسعى متصدر ترتيب الدوري، إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي خارج الديار في البريميرليج ضد ليستر للمرة الثانية، في تاريخ مواجهاتهما بعد أن حقق ذلك بين ديسمبر 1913 وسبتمبر 1925.


وفاز أرسنال في 9 من مبارياته الـ 12 خارج ملعبه في الدوري الممتاز هذا الموسم، (تعادل في لقاء واحد، وخسر مواجهتين) وهو ما حققه في جميع مبارياته الـ 19 خارج ملعبه في الموسم الماضي، وسبق له أن وصل إلى الفوز رقم 10 خارج أرضه في واحد من آخر 8 مواسم (10 انتصارات في موسم 2020-21).

 

فشل ليستر بتحقيق أي فوز في 18 مباراة خاضها بالدوري الممتاز ضد فرق تبدأ الجولة في صدارة الترتيب (تعادل في مواجهتين وخسر 16 لقاء)، منذ أن تغلب على مانشستر يونايتد 1-0 في يناير 1998.

 

وتعد مواجهة اليوم هي الثانية لـ ليستر سيتي فقط على هذا الصعيد ضد أرسنال حين فاز الأخير بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة من موسم 2003-2004 الذي لم يتعرض فيه لأي خسارة.

يدخل أرسنال مباراة اليوم متصدرا ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، بينما ليستر سيتي في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.