عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. حسام حسن يقود سموحة للفوز على حرس الحدود

حسام حسن
حسام حسن

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ووصل حسام حسن إلى الهدف رقم 5 له مع سموحة منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي.

 

سجل سموحة الهدف الأول في المباراة عن طريق حسام حسن في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعد تسديده الكرة من داخل منطقة الجزاء.


وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحمد حكم مدافع نادي سموحة، بعد تدخله على لاعب حرس الحدود وهو منفردًا بالمرمى، ثم عاد الحكم وألغى البطاقة الحمراء، واحتسب تسلل لصلاح سموحة، في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 86 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، واختتم بينجامين بواتينج النتيجة وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 95.

 

 

ترتيب سموحة وحرس الحدود في الدوري المصري

 

بهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الثامن في جدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفا.

في المقابل يحتل فريق حرس الحدود المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 هدفا.

 


حكام مباراة سموحة وحرس في الدوري الممتاز

 

 

وأدار مباراة سموحة وحرس الحدود تحكيميًا، جلال أحمد كحكم ساحة، ويعاونه كل من: أحمد الكيال مساعد أول، محمد أبو العزايم مساعد ثاني، وسامح حسين حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو: طارق مجدي ويعاونه محمد عبد الحافظ.


وجاء تشكيل سموحة في المباراة كالتالي:

 

حراسة المرمى : عمر صلاح

خط الدفاع : شريف رضا - أحمد حكم - أحمد شوشة - محمد المغربي

خط الوسط : محمد عصام - محمود حليمو - أحمد مصطفى

خط الهجوم : مصطفى سعد "ميسي" - حسام حسن - حسين فيصل".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، حسين تيمور وبركات حجاج و مصطفى الصباحي و أحمد جمال وماليك بعيوي وأحمد عبد العزيز وبنجامين بواتينج ومحمد سعيد وزياد طارق.


فيما جاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:

 

حراسة المرمى : أحمد السعدني

خط الدفاع : محمد رضا - خالد سامي-  محمود بن والي - أحمد شديد قناوي

خط الوسط: - أحمد فليكس - محمد أحمد عبد الله - مصطفى جمال

خط الهجوم: مصطفى زيكو - وجيه عبد الحكيم - كينجسلي كوكو".


وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد فوزي وأحمد أيمن وإسلام عبد اللاه وحامد الجابري وغريب ياسر وفالنتين أودو وايمانويل ديفيد وعمر بسام ومصطفى صبحي.