عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإسباني.. برشلونة يسقط أمام ألميريا ويعطي الأمل لريال مدريد

برشلونة
برشلونة

سقط فريق برشلونة الإسبانى أمام نظيره ألميريا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، بملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

 

أحداث مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

 

في الدقيقة 15لا جاءت محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت للحارس فرناندو مارتينيز.

سجل ألميريا الهدف الأول في المباراة عن طريق البلال توريه من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

في الدقيقة 43 جاءت هجمة خطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء مرت بقليلة من أمام رأس فرانك كيسي المواجه تماما للمرمى.

وسيطر الهدوء على الشوط الثاني من المباراة، مع محاولات متباعدة من برشلونة لإحراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 84 جاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة من ركلة حرة من الطرف الأيسر شتتها الدفاع بنجاح، لتصل إلى أنخل ألاركون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات.

 

 

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ألميريا فى المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

وفشل فريق برشلونة فى مواصلة الابتعاد بصدارة الليجا عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، في طريقه استعادة لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن البارسا منذ التتويج به موسم 2018-2019 وللمرة الـ 26 في تاريخ النادي.

وكان برشلونة قد ودع بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور خروج المغلوب.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

 


ودخل برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: شتيجن

خط الدفاع: روبيرتو - كريستنسن - جارسيا - البا

خط الوسط: بوسكيتس - كيسي - دي يونج - جافي - توريس

خط الهجوم: ليفاندوفسكي