عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. تماسيح أسوان تخطف فوزا غاليا من غزل المحلة

فريق أسوان
فريق أسوان

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان على نظيره فريق غزل المحلة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

 

اخداث مباراة أسوان وغزل المحلة

 

 

ظهرت منذ الدقائق الأولى سيطرة واضحة لأسوان، أمام غزل المحلة بعدد من المحاولات ولكنها كانت ضعيفة لم ترتق لهدف.

 

وأرسل حسام عرفات تسديدة صاروخية في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر ويفشل في التقدم لأسوان.

 

وفي هجمة قوية لأسوان، كاد أن يتقدم زهرة الجنوب أمام مرمى غزل المحلة في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ولكن حكم المباراة أطلق صافرته بسبب وقوع حسام عرفات في مصيدة التسلل.

 

واستمرارا لسيطرة أسوان، على المباراة بشكل أكبر من غزل المحلة، خطف محمد حمدي زكي هدف التقدم في الدقيقة 25 من عمر اللقاء .

 

ورغم تقدم أسوان، إلا أن اللاعبين استمروا في السيطرة في محاولة لتعزيز هدف التقدم على غزل المحلة، ولكنهم فشلوا وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 لزهرة الجنوب.

 

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، استمرت محاولات أسوان القوية بفرصة من محمد حمدي زكي الذي كاد أن يحرز هدفه الثاني بفرصة محققة بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة 50 ولكنه يسدد خارج مرمى عمرو شعبان.

 

وبالفعل نجح حسام عرفات في ترجمة سيطرة أسوان، في الدقيقة 69 بهدف ثاني لزهرة الجنوب من ضرب رأسية رائعة سكنت شباك عمرو شعبان.

 

وظهرت محاولات قوية من غزل المحلة، للعودة من جديد بعد ثنائية أسوان، وبالفعل قلص تشارلز باسي، الفارق أمام زهرة الجنوب، بهدف لتصبح النتيجة 2-1، من تمريرة لجابريل أوروك.

 

وفي الدقائق الأخيرة حاول المحلة، خطف التعادل ولكن أسوان، ظهر بشكل أفضل فنيًا ونجح في إغلاق خطوطه حتى نهاية المباراة بنتيجة 2-1 لصالح زهرة الجنوب.

 

 

ترتيب أسوان وغزل المحلة في الدوري المصري

 

 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الـ 7 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 7 مباريات أخرى.

ويحتل فريق أسوان المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 9 مباريات أخرى.

 

 

تشكيل غزل المحلة:

 

حراسة المرمى: عمرو شعبان

الدفاع: محمود علاء - معاذ الحناوي - مصطفى العش - محمد جابر

الوسط: محمد بازوكا - حميد ماو - أحمد النادري

الهجوم: أحمد الشيخ - جابرييل أوروك - حازم مرسي

دكة البدلاء: أحمد ميهوب - سيد الشبراوي - خالد الإخميمي - طارق سامي - كريم مصطفى - إبراهيم عايش - عبد الرحمن عاطف - تشارلز إكبينيونج - مصطفى أسامة

 

تشكيل أسوان:

 

حراسة المرمى: عمرو حسام
الدفاع: مصطفى ميدو - أحمد كاستيلو - محمد عطوة - علي فتحي

الوسط: رافاييل إياجوا - بلال السيد - عماد فتحي
الهجوم: أحمد خالد - محمد حمدي زكي - حسام عرفات

دكة البدلاء: خالد وليد - إسلام صلاح - أحمد دحروج - أحمد أشرف - محمد المرسي - أحمد حمودي - مصطفى عبد الرسول - محمد ناجي - ماليك إيفونا