عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جهاز عروسة وكرسي متحرك وعملية مياه بيضاء يقدمها أبواب الخير بـ "راديو مصر"

نيوز 24

في حلقة اليوم الاحد من برنامج " أبواب الخير " مع الاعلامي د. عمرو الليثي باذاعة راديو مصر فى شهر رمضان ، تلقي البرنامج اتصال من رتيبة عيد "ارملة" والدة العروسة نهى سعيد، بتشتغل في البيوت بسبب مرضها ولا تقدر على العمل، وكل حلمها جهاز عروسة لابنتها ، هو ما تكفل به البرنامج . 

والفقرة الثانية تلقى الليثى اتصال من سيدة مصرية سميحة عبد الحميد زوجها محتاجة كرسي متحرك كهربائي بتكلفة 25 الف جنيه، سميحة لديها ٥٠ سنة من محافظة الفيوم ولديها ٤ اولاد معندهاش اى معاش شهرى زوجها اصيب في حادثة وادت الى كسر فى العمود الفقرى ولا يستطيع الحركة، و تكفل ابواب الخير بالكرسى لزوج الست سميحة . 

والفقرة الثالثة والاخيرة تلقى البرنامج اتصال من بدور فرج ٦٥ سنة من حى بولاق الدكرور، تحتاج عمليه مياه بيضاء في عينيها بتكلفة ١٢ الف جنيه، بتشتكي من عينيها بقالها سنة ولا تستطيع الحركة وتكفل البرنامج بتحمل تكاليف اجراء العملية . 

«أبواب الخير» برنامج خدمي خيري يرسم البسمة علي وجوه أهالينا ويلبي طلبات المواطنين في شتي محافظات الجمهورية . 

ويتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم فزي كل حلقة، ويقدم البرنامج خلال شهر رمضان هذا العام عدد كبير من الشقق، و رحلات العمرة، وأجهزة عرائس، ومشاريع صغيرة، وعمليات مجانية لغير القادرين . 

يذاع برنامج "أبواب الخير" على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة من الأحد الى الاربعاء باذاعة راديو مصر