عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يقرر تعديل وتمديد عقد محمد صبحي

محمد صبحي
محمد صبحي

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على حسم ملف تعديل عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل نهاية الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد الحارس الدولي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، إلا أن إدارة الكرة بالزمالك تسعى لحسم ملف تعديل وتمديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل  الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.

 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بثلاثية مقابل هدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

 

وكان الألماني هايكو هيرليتش وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل قيادة الفريق الأبيض فنيا خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل لتولي تدريب الزمالك.

 

قرارات الزمالك بعد الخسارة من المصري

 


-  إقالة الجهاز الفني المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري.


- تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم  لسوء مستواهم.

 

- كما تقرر خصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع عقود اللاعبين.

 

- كما قرر مجلس الإدارة خصم 30% من مجموع عقود اللاعبين، والاستغناء عن الجهاز الإداري بالكامل بعد تسريب عقود اللاعبين.

 

- منع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك

 

 

من هو الألماني هايكو هيرليتش


 

الألماني هايكو هيرليتش يبلغ من العمر 51 عامًا، حيث إنه من مواليد 3 ديسمبر 1971.

 

أول تجربة تدريبية لهيرليش هي فريق الشباب بنادي بروسيا دورتموند الألماني.

 

وبدأ هيرليش مسيرته التدريبية الاحترافية عام 2007 مع منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، وفاز بالمركز الثالث في كأس العالم 2007 تحت 17 سنة بكوريا الجنوبية.

 

ثم قاد هيرليتش منتخب ألمانيا للشباب تحت 19 عامًا في 2008 و2009، قبل أن يرحل لتولي منصب المدير الفني لفريق بوخوم الألماني بين 27 أكتوبر 2009 و29 أبريل 2010، وحقق مع الفريق أربعة انتصارات وثمانية تعادلات بينما تعرض للهزيمة في 10 مباريات.


تولى هيرليش بعدها تدريب أندية أخرى في ألمانيا مثل أونترهاتشينج بموسم 2011-2012، وبايرن ميونخ تحت 17 عامًا منذ 2013 إلى 2015، ويان ريجنسبورج بين عامي 2015 و2017.


وفي صيف 2017، عاد صاحب الـ51 عامًا إلى نادي باير ليفركوزن الذي تألق فيه كلاعب ليتولى مهمة المدير الفني للفريق، قبل أن تتم إقالته في 23 ديسمبر 2018 لسوء النتائج والأداء.