عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

4 إصابات واستبعاد هازارد.. قائمة ريال مدريد لمباراة جيرونا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة فريقه التي ستخوض مباراة جيرونا ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء على أرضية ملعب "مونتيليفي".

 

قائمة الميرنجي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل وهي غياب نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما ، بداعي الإصابة، فيما تواجد لاعب الوسط الشاب، إدواردو كامافينجا، في القائمة، على الرغم من إصابته التي أعلن عنها أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي.


كذلك غاب إدين هازارد في اللحظات الأخيرة بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل الأيسر في تدريبات اليوم أبعدته عن القائمة، بحسب إذاعة "كادينا كوبيه".

 

قائمة ريال مدريد أمام جيرونا

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

 

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر.

 

الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فالفيردي، أوريلين تشواميني، ماريو مارتن، أريباس.

الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

 


وكان ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو 2-0 يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وجيرونا مساء الثلاثاء في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية والدوحة والساعة التاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

 

ترتيب ريال مدريد وجيرونا


ويحتل الملكي المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة بعد تحقيق 20 فوز و5 تعادلات وخسر خمسة بينما يأتي جيرونا في المركز العاشر برصيد 38 نقطة حيث فاز خلال 10 مباريات وتعادل بثمانية وهزم باثنا عشر اخرين.


القنوات الناقلة لمباراة جيرونا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني


وتذاع مباراة ريال مدريد وجيرونا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022 - 2023.

 

ريال مدريد يقدم عرضًا مغريًا لإقناع هازارد بالرحيل

 

قدم مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني عرضًا مغريًا للنجم البلجيكي إيدين هازارد من أجل إجباره على الرحيل عن الملكي الصيف المقبل، رغم امتداد عقده حتى يونيو 2024. 

 

ورغم امتداد عقد إيدين هازارد مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، إلا أنه خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ قدومه لتدريب الميرنجي فى الولاية الثانية. 

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أخطرت هازارد باختيار النادى الذى يرغب فى الرحيل إليه وسيتم الاستغناء عنه بشكل مجاني. 

 

كما أبدى مسؤولو الريال استعداداهم الكامل لمنح هازارد الجزء المتبقي من راتبه حتى نهاية عقده كى لا يتواجد داخل قائمة الملكي الموسم المقبل. 

 

ويستغل ريال مدريد رغبة إيدين هازارد فى الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، والحصول على راتبه الكبير، رغم الدقائق القليلة التي يحصل عليها في المباريات.

 

وأنهت الصحيفة بأنه على الرغم من العرض المغري المقدم من جانب ريال مدريد، لكن هازارد قد لا يوافق عليه وسيفضل الاستمرار حتى نهاية عقده داخل صفوف النادي.