عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة كورتوا.. بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام ألميريا في الدوري الإسباني

ألميريا وريال مدريد
ألميريا وريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ألميريا مساء اليوم السبت في إطار الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.


وعاد تيبو كورتوا وكريم بنزيما لتشكيل الريال الأساسي بعدما غابا عن اللقاء الماضي بسبب الإصابة، وبدأ داني سيبايوس أساسيًا في وسط الملعب بجوار تشاوميني وكروس.


ويشهد اللقاء غياب الكرواتي لوكا مودريتش بعد تعرضه للإصابة في أوتار الركبة اليسرى، إضافة لاستمرار غياب النمساوي ديفيد ألابا والفرنسي فيرلاند ميندي.

 

ويخوض ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: 



حراسة المرمي: كورتوا.

الدفاع: ميليتاو، كامافينجا، روديجر، وفاسكيز.

الوسط: كروس، تشواميني وسيبايوس.

الهجوم: بنزيما، فينيسيوس جونيور ورودريجو.

 

 


ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم ولا بديل له غير الفوز من أجل تصحيح المسار ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65، يتأخر عن منافسه الأول فريق برشلونة برصيد 11 نقطة، حيث جمع الفريق الأبيض نقاطه من لعب 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 لقاء، ووقع في فخ التعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 لقاءات.

 

على الجانب الآخر يطمح فريق ألميريا في تحقيق الفوز على ريال مدريد ومواصلة سلسلة الانتصارات، واستغلال الإنهيار الذي يمر به الفريق الملكي بعد المباراة الأخيرة، ويتواجد فريق المرايا في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة، حقوقهم من لعب 31 مباراة، حيث حقق الإنتصار فى 9 مباريات وتعادل في6 وخسر 16 لقاء.


ترتيب ريال مدريد وألميريا في الدوري الاسباني


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، بعدما خاض 31 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات.

 

بينما يحتل ألميريا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، من 31 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 16 مباراة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا  في الدوري الإسباني

 

تذاع أحداث ومجريات الدوري الإسباني على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وألميريا بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت HD1، بصوت المعلق "حفيظ دراجي".