عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يالفيديو.. عبد الغني يعلن عن مفاجأة بشأن انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مفاجأة بشأن مفاوضات المارد الأحمر مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، وميتلاند الدنماركي الحالي.

 

ونشر عبد الغني من خلال حسابه الشخصي على "فيس بوك" :" الاهلي بيخلص في امام عاشور".

 

 

 

الزمالك يعلق على إمكانية استعادة اللاعب إمام عاشور

 

تقارير من داخل الزمالك على إمكانية محاولة استعادة اللاعب إمام عاشور لاعب نادى ميدتيلاند الدانماركي من جديد خلال الموسم المقبل.

 

وذلك في ظل تواجد اللاعب في القاهرة من أجل العلاج، عقب إعلان ناديه بالأمس إصابته وتواجده في مصر للعلاج حتى نهاية الموسم.

 

الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً حول إمكانية عودة اللاعب من جديد لنادي الزمالك، وجدل أكبر حول إمكانية لعبه بين صفوف النادي الأهلي.

 

وأن نادي الزمالك استبعد فكرة عودة اللاعب إمام عاشور إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

 

مؤكداً أن اللاعب تم بيعه بمبلغ 3 مليون دولار، وهو مبلغ كبير تم استلامه، وصرفه في العديد من النواحي المختلفة خلال الفترات الأخيرة.

 

وواصل أنه ربما يكون حدث تواصل بين اللاعب ومسئولي داخل الزمالك.

 

تقارير أخري ربطت هذا الكلام بتواصل قد يكون حدث بين اللاعب ومسئولين في الأهلي، خاصة في ظل الحديث عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم اللاعب.

 

الجدير بالذكر أن مسئولي نادي ميدتيلاند الدانماركي، أكدوا أن اللاعب سوف يعود من جديد إلى صفوف الفريق، وأن تواجده في القاهرة للعلاج فقط.

 

طارق السيد يكشف سر زيارة إمام عاشور للقاهرة

 

 

كشف طارق السيد نجم الزمالك والمنتخب السابق حقيقة قرب انضمام إمام عاشور نجم ميتدلاند الدنماركي للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

 

وأكد طارق السيد في تصريحات عبر فيديو بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” أن أمام عاشور يصل القاهرة خلال 24 ساعة في زيارة سرية، مشددا أن أمام عاشور أصيب بشد في العضلة الخلفية. وأضاف طارق السيد أن إمام عاشور فضل تلقي العلاج في القاهرة مع طبيبه الخاص وهو ما وافقت عليه إدارة ميتدلاند الدنماركي.


وأضاف أن مسؤولي الأهلي سيتواصلون مع إمام عاشور لإقناعه بالانضمام لفريق الأهلي، مشددا أن مسؤولي الزمالك يجب أن يعقدوا جلسة مع اللاعب لإقناعه بالعودة للفريق.

 

وأضاف موجها حديثه لمسؤولي الزمالك قائلا: “ الحقوه قبل ما غيرنا يقنعه وينضم ليهم، مشددا أن إمام عاشور يرغب في الرحيل عن ميتدلاند خاصة في ظل تغيير المدرب وإصابته وبقائه على دكة البدلاء.

 

وأوضح أن قيمة عودة أمام عاشور للزمالك كبيرة ولكن في حال موافقة اللاعب فسيتمكن من إقناع مجلس إدارة ميتدلاند الدنماركي.