عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"اتمسكت في شقة مفروشة".. عايدة رياض: "قبضوا عليا بسبب 100 دولار"

عايدة رياض
عايدة رياض

تصدر اسم الفنانة عايدة رياض مؤشرات البحث على "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

 

تصريحات عايدة رياض

وخلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي، روت عايدة رياض كواليس تعارفها على الراحل محرم فؤاد، موضحة أنها كانت تقدم أحد العروض المسرحية بمسرح عبد الوهاب في الإسكندرية، ومن ثم حضر الثاني رفقة الفنان الراحل عمر خورشيد، وطلبوا من مدير المسرح مقابلتها.


وتابعت عايدة رياض : "محرم قالي يا عايدة أنا عايزك تقدميني في حفلة بكرة في المسرح هنا، وتاني يوم عمر خورشيد طلب مني أقدمه، بعدها محرم طلب مني عدم تقديم عمر، وعرفت إنه معجب بيا من مدير المسرح".


وقالت عايدة رياض: دخلت السجن ظلم بسبب 100 دولار مزيفة، حيث جاء رجال الشرطة إلى منزلي وكنت وقتها متزوجة من محرم فؤاد، وقالوا أنهم أمسكوا ببنت كان معها 100 دولار مزيفة وأخبرت الشركة أنها حصلت عليها مني.


وواصلت عايدة رياض : أكثر ما يزعجني حول هذا الأمر هو انتشار معلومات خاطئة منها اتهامي بأنني تم القبض علي في شقة مفروشة، ولكل فنان أعداء يحاولون هده في هذا الوسط.


وعن زواجها من أحمد بدير، ردت عايدة رياض: كانت شائعة منتشرة في هذه الفترة بسبب عملنا سويًا لسنوات طويلة خاصة في المسرح، لدرجة أنني كنت سأترك أحد العروض بسبب انزعاجي من كثرة تداول هذه الأخبار وقتها.


أما عن الفن، اختتمت عايدة رياض : ابتعدت عنه لسنوات طويلة بعد زواجي من محرم فؤاد، وضاعت علي عدد من الفرص الفنية منها المشاركة في فيلم الغول مع عادل إمام الذي رفضه محرم، كما أنني اعتذرت بعدها عن فيلم ضد الحكومة مع أحمد زكي وكنت سأقدم الدور الذي لعبته وفاء مكي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.