عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اعرف الأماكن .. خصومات معارض أهلا مدارس تصل إلى 30%

صورة أرشفية
صورة أرشفية

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معارض أهلا مدارس 2023، بالجيزة، سيتم افتتاحها بعد قليل، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وأوضح الوزير، أن معارض أهلا مدارس، تمنح خصومات تبدأ من 15% وتصل إلى 30% في بعض السلع، مشيرا إلى أن المعرض يضم الأدوات المدرسية والملابس والشنط وبعض السلع الغذائية.

 

وأشار إلى أنه سيكون هناك معرض رئيسي بعاصمة كل محافظة، و108 معارض فرعية بالمدن الرئيسية، بالإضافة إلى 32 شادرا بالمراكز، و84 قافلة متجولة، بجانب 427 سلسلة مكتبات، وأكثر من 2500 محل مشارك في الأوكازيون.

وأكد الدكتور علي المصيلحي، أنه سيتم تقديم السلع الأساسية المخفضة، وتشمل “سكر، وأرز، وزيت، ومكرونة"، إلى جانب منتجات الشركات التابعة لوزارة التموين، من خلال جناح كبير للشركة القابضة للصناعات الغذائية بكل المعارض الرئيسية، وذلك للتيسير على المواطنين.

 

أماكن معرض أهلا مدارس 2023


يتواجد معرض "أهلا مدارس" 2023 في محافظة القليوبية في مدينة شبرا الخيمة في ميدان المؤسسة، ويتضمن جميع مستلزمات المدارس من الكتب إلى الحقائب المدرسية والأحذية بأسعار الجملة، وقد تصل التخفيضات في المعرض من 15% إلى 30%، ومن المتوقع افتتاح معارض أخرى في بنها ومدينة شبرا في القليوبية.

 

واعتمدت محافظة الجيزة 5 أماكن لإقامة معرض "أهلا مدارس"، وتتواجد في مناطق (فيصل، البدرشين، إمبابة، العمرانية، وحدائق أكتوبر)، وكذلك اعتمدت محافظة القاهرة 5 أماكن لمعرض أهلا مدارس 2023.

 

وفي البحر الأحمر، سيتم تنظيم 6 معارض ضمن معرض "أهلا مدارس 2023"، وتم افتتاح ثلاثة منها حتى الآن في مدن رأس غارب والقصير والغردقة، تقدم كافة الاحتياجات المدرسية بتخفيضات تصل إلى 30%، بالإضافة إلى ذلك سيتم توجيه سيارات ومكتبات متنقلة عددها 7 سيارات خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، في جميع أنحاء البحر الأحمر، وذلك طبقا لما أعلنته المحافظة.

 

وفي كفر الشيخ، تم افتتاح معرض "أهلا مدارس"، بجوار مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بنسبة تخفيضات تتراوح من 25 إلى 30%.

 

وفي محافظة أسيوط، أعلنت المحافظة تنظيم معرض "أهلا مدارس" 2023 -2024 بنحو 12 معرضا في ثلاثة مقرات داخل مدينة أسيوط وذلك بمنطقة الأزهر وميزان المجذوب وميدان المنفذ وسط المدينة، إضافة إلى 10 معارض آخرين بجانب معرض بكل مركز ومدينة بنطاق المحافظة، لتوفير المستلزمات بنسبة تخفيضات تصل إلى 30%.


وفي محافظة المنيا، سيقام معرض "أهلا مدارس" على كورنيش النيل بجوار معهد الأورام، وتم الانتهاء من تنفيذ نحو 27 باكية وسيفتح المعرض يوم 15 سبتمبر الجاري، وسيقدم تخفيضات بنسبة 30%.

وفي محافظة الغربية، سيقام معرض "أهلا مدارس" في حي ثان طنطا، وسيوفر المعرض كافة المستلزمات المدرسية لمختلف المراحل التعليمية بأسعار مخفضة.

 

وفي محافظة قنا، سيتم افتتاح معرض "أهلا مدارس" 2023، الثلاثاء المقبل، في منطقة أرض معارض بنزايون القديمة بالمحافظة، وسيوفر المعرض جميع المستلزمات بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%.


وفي الدقهلية، تم افتتاح معرض أهلا مدارس 2023 بالمنصورة بحديقة الأسرة أمام ديوان حى شرق، ويقدم تخفيضات تصل إلى 40%، ويضم 16 باكية لكافة الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.