عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في 10 دقائق.. رونالدو وتاليسكا يقودان عودة النصر على حساب استقلال دوشنبه

النصر واستقلال دوشنبه
النصر واستقلال دوشنبه

حقق فريق النصر السعودي، انتصارا ثمينا على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب أول بارك بالمملكة العربية السعودية.

 

أحداث مباراة النصر واستقلال دوشنبه

 

توقفت المباراة في البداية لإصابة سيدريك جوجوا لاعب استقلال دوشنبه في الدقيقة 9، ثم عاد ولكن عجز عن استكمال المباراة مرة أخرى في الدقيقة 14 ليخرج ويأتي سوديكجون كوربونوف بدلا منه.


وكاد النصر أن يسجل في الدقيقة 29 عن طريق عبد الرحمن غريب بتسديدة على حدود المنطقة، ولكن الكرة ارتدت من القائم.


وسدد سلطان الغنام في الدقيقة 33 ولكن الكرة انتهت بين يدي الحارس رستم يتيموف بسهولة.

وفي الدقيقة 40 لعب مارسيلو بروزوفيتش ركنية هيأها أيميريك لابورت برأسية تجاه كريستيانو رونالدو ليسدد ولكن الحارس تألق في الإبعاد.

 

وسجل استقلال دوشنبه الهدف الأول عن طريق لاعبه سينين سباعي في الدقيقة 44، بعد خطأ فادح من دفاع النصر استغله دزينيس بيجانوفيتش ليمرر إلى سباعي الذي سدد الكرة ليخطئها نواف العقيدي حارس المرمى.


وكاد النصر أن يتعادل في نهاية الشوط برأسية من أندرسون تاليسكا، ولكن تألق الحارس يتيموف مرة أخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

 

بدأ العالمي محاولات التعويض في الشوط الثاني بتسديدة من غريب في الدقيقة 47 مرت بجوار القائم، ثم سدد رونالدو في الدقيقة 51 لتمر بجوار القائم أيضا.

 

وواصل الحارس رستم يتيموف تصدياته في الدقيقة 54 مبعدا رأسية قوية من بروزوفيتش، وأجرى النصر تبديله الأول في الدقيقة 58 بدخول أيمن يحيى بدلا من محمد قاسم.

 

وأخيرا أتى التعادل في الدقيقة 66 بعد انطلاق رونالدو داخل المنطقة ليسدد كرة ارتدت من الدفاع فسددها مجددا في الشباك.


وفي الدقيقة 72 تقدم أندرسون تاليسكا للنصر بعد تمريرة من البديل أيمن يحيى ليسجل برأسية في الشباك.


الثالث أتى سريعا في الدقيقة 77 بواسطة تاليسكا أيضا، بعد سلسلة من التمريرات أنهاها عبد الرحمن غريب بلمسة لتاليسكا الذي سدد في يمين المرمى.


وأتى علي الحسن بدلا من بروزوفيتش في الدقيقة 83، ثم حل خالد الغنام ونواف البوشل على حساب تاليسكا وسلطان الغنام في الدقيقة 86.

 


ترتيب النصر واستقلال دوشنبه بجدول ترتيب المجموعة الخامسة

 

بهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد استقلال دوشنبه عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.