عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لتعويض نيمار.. الهلال السعودي يسعى لضم ديبالا

نيمار وديبالا
نيمار وديبالا

كشفت تقارير سعودية، عن رغبة نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، ليكون بديلا للبرازيلي المصاب نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


الهلال السعودي يسعى لضم ديبالا

 


وقال الإعلامي الرياضي السعودي حمد الدبيخي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الرياضية: "عندي معلومات أن هناك لاعبًا بديلًا مكان نيمار وهو الأرجنتيني باولو ديبالا".

 

وتجدر الإشارة إلى أن باولو ديبالا يرتبط بعقد مع نادي روما الإيطالي حتى يونيو 2025، ويتضمن عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 20 مليون يورو حال رحيله خارج الدوري الإيطالي.

 


وتأتي رغبة نادي الهلال في التعاقد مع باولو ديبالا من أجل تعويض لاعبه البرازيلي نيمار والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الفترة الماضية.

 


وخضع نيمار مؤخرًا لعملية جراحية ناجحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي، سيغيب بسببها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

 

ومن جانب آخر، انضم ديبالا إلى روما الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، من المتوقع أن يقوم الهلال بإزالة اسم نيمار من القائمة وتعويضه بلاعب آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 


نيمار بعد إصابته إنها اللحظة الأسوأ في تاريخي

 

وفي وقت سابق، علق البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

 

وكتب نيمار: "إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في تاريخي. أعلم أنني قوي ولكن هذه المرة سأحتاج إلى أصدقائي وعائلتي أكثر من أجل تخطي هذا الوضع".

 

وأضاف: "ليس من السهل التعرض لإصابة مثل هذه والخضوع لجراحة، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر من التعافي من إصابتك القديمة".

 

وأنهى نيمار قائلًا: "لدي إيمان أنني سأعود أقوى، وشكرا لكم على رسائل الدعم والمودة".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.